رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. بيراميدز يقدم المدير الفني الجديد ومحمود وادي في مؤتمر صحفي

09:20 ص | الأربعاء 11 نوفمبر 2020
اليوم.. بيراميدز يقدم المدير الفني الجديد ومحمود وادي في مؤتمر صحفي

فريق بيراميدز

يعقد نادى بيراميدز، في الثانية ظهر اليوم الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن المدير الفني الذي سيتولى القيادة الفنية للفريق خلفًا للكرواتي أنتى تشاتشيتش الذي تمت إقالته من منصبه، بعد فشله في تحقيق أي بطولة هذا الموسم.

كما يعلن نادي بيراميدز، عن صفقة محمود وادى الذي تم التعاقد معه من فريق المصري البورسعيدي، وذلك بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي، بالتجمع الخامس.

ويعد أبرز المرشحين لخلافة تشاتشيتش، هو الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني السابق لفريق الشارقة وأهلي دبي الإماراتي، حيث دخلت إدارة النادي في مفاوضات مكثفة مع المدرب الأرجنتيني لخلافة تشاتشيتش في القيادة الفنية للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل.

وخرج فريق بيراميدز خالي الوفاض من البطولات، حيث خسر فرصة التتويج بلقب كأس مصر بعد الخروج أمام طلائع الجيش في دور الثمانية، كما خسر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، والذي حسمه الزمالك، وفقد قبل أسبوعين لقب الكونفدرالية الأفريقية بعد الهزيمة من نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، فى المباراة النهائية التي جمعتهما، على ملعب مولاي عبدالله بالمغرب.

وأعلن بيراميدز بشكل رسمي عن ثلاث صفقات استعدادًا للموسم الجديد، حيث ضم رمضان صبحي قادمًا من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي بعقد يمتد لخمس سنوات، وشريف إكرامي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الأهلي، وأحمد فتحي في صفقة انتقال حر أيضا بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

وتعادل بيراميدز في أخر مباراة له في بطولة الدوري الممتاز، أمام المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة بعد انتهاء المسابقة، حيث فاز الفريق السماوي في 19 مباراة، وتعادل في 8 وخسر 7 مباريات.