رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"اللي بيعاند البدري بيخلص عليه".. هل يكون طارق حامد الضحية القادمة؟

11:00 ص | الأحد 15 نوفمبر 2020
"اللي بيعاند البدري بيخلص عليه".. هل يكون طارق حامد الضحية القادمة؟

طارق حامد لاعب المنتخب والزمالك

أزمة شهدتها مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره توجو، التي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، بعد غضب طارق حامد لاعب وسط المنتخب، من قرار عدم مشاركته أساسيا في اللقاء.

وقام طارق حامد، بركل الاستاند الخاص بكرة المباراة داخل الاستاد، عقب نهاية اللقاء، وأكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب، أن مشاركته من عدمها رؤية فنية خاصة به، ورفض لاعب المنتخب المشاركة في تدريب الاعبين البدلاء الذي أقيم عقب نهاية المباراة مباشرة، قبل أن يتراجع عن موقفه بعد تدخل طارق مصطفى مدرب عام المنتخب، وإقناع اللاعب بخوض التدريب.

أزمة طارق حامد، واعتراضه على البدري، تعيد إلى الأذهان خلاف المدير الفني للمنتخب، مع أحمد فتحي قائد المنتخب والمنضم مؤخرا لصفوف بيراميدز، خلال معسكر مباراة جزر القمر، بالجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا التي أقيمت العام الماضي، حيث رفض فتحي، فكرة التنازل عن شارة قيادة المنتخب، وتمسك بحقه واتباع نظام الأقدمية في تحديد قائد المنتخب.

استبعاد أحمد فتحي من المنتخب 

وبعد انتهاء المعسكر وتوقف النشاط الكروي فترة طويلة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، إلا أن البدري لم ينس الأزمة وقرر استبعاد أحمد فتحي، من معسكر مباراتي توجو، حيث أقيمت مباراة الجولة الثالثة أمس السبت، وستقام مباراة الجولة الرابعة في توجو الثلاثاء المقبل، ورغم تصريحات البدري، بأن أزمة طارق حماد عابرة، إلا أن لاعب الزمالك قد يلقى نفس مصير أحمد فتحي، ويتم استبعاده من المعسكر المقبل للفراعنة، بسبب خلافه مع حسام البدري واعتراضه على عدم المشاركة أساسيا في لقاء توجو.

ويشتهر البدري، بصدامه مع النجوم، وخلال توليه تدريب الأهلي، دخل في خلاف شديد مع عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر، الذي ألقى القميص اعتراضا على عدم الدفع به في إحدى مباريات الفريق الأحمر رغم إجراء عمليات الإحماء فترة طويلة.

وبعد اعتراض متعب، أصر البدري على موقفه في عدم مشاركة اللاعب في مباريات النادي الأحمر، حتى أعلن عماد متعب اعتزاله وأكد في أكثر من مناسبة أن حسام البدري أحد الأسباب التي آثرت بالسلب على مسيرته الكروية، حتى أنه رفض تولي منصب مدير المنتخب الوطني في ظل تواجد البدري على رأس القيادة الفنية.

وسبق ودخل البدري، في خلاف مع أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق، وخرج الأخير في أكثر من مناسبة وهاجم البدري، وأكد أنه السبب الرئيسي في رحيله عن القلعة الحمراء.

وخلال صدامات البدري مع النجوم الكبار أحمد بلال وعماد متعب وأحمد فتحي، والذي دفع فيها النجوم ثمن تلك الخلافات سواء بالرحيل عن الأهلي في حالتي بلال ومتعب والاستبعاد من المنتخب في حالة أحمد فتحي، يترقب الجميع مصير طارق حامد خلال المعسكرات المقبلة للمنتخب بعد اعتراض اللاعب على عدم المشاركة أساسيا أمام توجو.