رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 أندية تتصارع لضم شكري نجيب من الإسماعيلي

01:36 م | الأحد 15 نوفمبر 2020
5 أندية تتصارع لضم شكري نجيب من الإسماعيلي

شكري نجيب لاعب الإسماعيلي

دخلت عدة أندية بالدوري المصري الممتاز، في مفاوضات مع شكري نجيب لاعب نادي الإسماعيلي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الإسماعيلي، أن عدد من الأندية مهتمة بضم شكري نجيب، أبرزهم الجونة والإنتاج الحربي، إضافة إلي الوافدين الجديدين سيراميكا كيلوباترا والبنك الأهلي، اللذان يهتمان بضم اللاعب.

وأضاف: "اللاعب لديه الرغبة في استكمال مسيرته مع نادي المقاولون العرب، لكن إدارة ذئاب الجبل تحدثت في مفاوضات شفهية معنا ولم تقدم عرض رسمي للنادي، وهو السبب وراء سعي النادي لتجديد عقد اللاعب".

ريكاردو يرغب في استمرار شكري نجيب

وواصل: "إدارة التعاقدات بنادي الاسماعيلي في الوقت الحالي تتفاوض مع شكري نجيب من أجل تجديد تعاقده مع النادي، خاصة أن عقد اللاعب اقترب من الانتهاء، إضافة إلى رغبة ريكاردو في استمراره داخل جدران الدراويش".

يذكر أن مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، نجح بشكل رسمي في التعاقد مع التونسى الدولى فخر الدين بن يوسف، وذلك من أجل الاستمرار فى تدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوى.  

ووصل اللاعب للإسماعيلية اليوم الأحد، حيث تم إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، ليصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق خلال فترة الإعداد استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد والبطولة العربية حال تحديد موعد استئنافها.