رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق فعاليات دوري مراكز الشباب بالقليوبية (صور)

02:45 م | الأحد 15 نوفمبر 2020
انطلاق فعاليات دوري مراكز الشباب بالقليوبية (صور)

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

انطلقت صباح اليوم الأحد، فعاليات دوري مراكز الشباب بمحافظة القليوبية في نسخته الثامنة بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حيث انطلقت مباراة الافتتاح بين فريقي بهادة التابع لإدارة شباب القناطر الخيرية، وأجهور الصغرى التابع لإدارة شباب طوخ.

يتنافس على لقب بطل دوري مراكز الشباب بالقليوبية 24 فريقا، والصعود لتمثيل المحافظة في تصفيات الجمهورية.

وأكد الصبروط في كلمته للفرق المشاركة على ضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية والالتزام بالإجراءات الاحترازية لضمان سلامة وأمن اللاعبين.

ورافق الصبروط في مباراة الافتتاح وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، ومحمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للشباب والمعتز بالله سليمان مدير إدارة الشباب بالمديرية، وعامر حمدي منسق عام الدوري وأحمد حجاج من العاملين بإدارة الشباب بالمديرية، وبهاء الدين محمد مدير إدارة شباب قليوب.

جدير بالذكر أنه تقام اليوم ست مباريات، وهي كفر طلحة مع تصفا، الإصلاح الزراعي ببنها مع أسنيت على ملعب مركز شبلنجة، وكفر تصفا مع شبلنجة على ملعب كفر شكر، ومنشاة الأهالي مع المنزلة على ملعب مركز شباب قليوب، وأجهور الكبرى مع العمار الكبرى على ملعب مركز شباب ميت كنانة، بالإضافة إلى مباراة الافتتاح بين بهادة وأجهور الصغرى على ملعب مركز شباب قليوب، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأعلنت اللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، انطلاق النسخة الثامنة من دوري مراكز الشباب في موسمه الجديد.

"الشباب والرياضة": اليوم انطلاق النسخة الثامنة من دوري مراكز الشباب

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن دوري مراكز الشباب يقام في مواعيد محددة مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية في كافة المحافظات، في ظل التحديات الراهنة الناتجة عن جائحة كورونا، وهو الأمر الذي يستوجب على الجميع الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من الفيروس المستجد، مشيرًا أن سلامة اللاعبين وجميع المشاركين في المنافسات في صدارة أولويات الوزارة حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

وأوضح الوزير، أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدا من المشروعات الكبرى التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة لنشر الممارسة الرياضية، وتكثيف الأنشطة والبرامج داخل مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية، في ضوء التنشئة الرياضية للنشء والشباب.

يذكر أن الدوري يبدأ في كافة محافظات الجمهورية اليوم الأحد الموافق 15 نوفمبر، وينتهي السادس من أبريل 2021، بمشاركة 571 مركز شباب من 27 محافظة.