رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنجاز تاريخي.. ميار شريف تقفز 32 مركزا وتقترب من دخول نادي المائة

05:41 م | الإثنين 16 نوفمبر 2020
إنجاز تاريخي.. ميار شريف تقفز 32 مركزا وتقترب من دخول نادي المائة

ميار شريف بطل التنس المصرية

حققت البطلة المصرية ميار شريف، لاعبة التنس، انجازاً تاريخياً، بعد تحقيقها أفضل تصنيف في تاريخ مصر، وقفزها 32 مركزاً دفعة واحدة.

وقفزت ميار من المركز 164 إلى المركز 136 في التصنيف الشهري للاعبات المحترفات، وذلك بعد حصدها لقب بطولة تشارلستون المفتوحة للتنس، منذ نحو أسبوع، لتقترب من الدخول ضمن أفضل 100 لاعبة على العالم.

ميار شريف تتوج ببطولة تشارلستون

ونجحت ميار شريف بطلة مصر في التنس والملقبة بفتاة مصر الذهبية في الفوز على البولندية كاتارزينا كاوا المصنفة 130 عالميًا في نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بمجموعتين 6-2 و6-3، وتتوج بالبطولة بعد الفوز في 8 مباريات متتالية، لتسطر تاريخا جديدا للتنس المصري.

وفازت "ميار" المصنفة رقم 164 عالميًا على اليابانية ميزاكي دوا المصنفة رقم 86 عالميًا في الدور قبل النهائي، قبل أن تواجه كاتارزينا كاو في المباراة النهائية للبطولة.

وحققت ميار شريف انجاز تاريخي جديد للتنس المصري، بعد الفوز بثمان مباريات متتالية، حيث حققت الفوز على البلجيكية الرومانية جابرييلا تالابا 2-1 (3-6، 6-3، 6-1) وتتأهل الى نصف نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس بأمريكا.

ونجحت ميار في مواصلة تألقها ببطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بعد أن فازت على الأمريكية كارولين دولاهايد المصنفة 149 عالمياً 2-0 (7-5 ، 7-6) بعد ساعتين و25 دقيقة من اللعب لتتأهل الى ربع نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.

واستطاعت تحقيق الفوز الثالث لها علي التوالي في بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بعدما تمكنت من اكتساح المصنفة 147 عالميا السلوفاكية كريستينا كوسوفا 2-0 (6-2 ، 6-1) لتتأهل الى الدور الثاني الرئيسي من بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.