رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركي آل الشيخ: التاسعة في الجزيرة.. وبيبو هيشيل الكأس

02:55 ص | الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
تركي آل الشيخ: التاسعة في الجزيرة.. وبيبو هيشيل الكأس

محمود الخطيب وتركي آل الشيخ

داعب المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، الإعلامي عمرو أديب، عبر تويتر، في حديث دار بينهما حول نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقب، الذي سيجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ورد تركي آل الشيخ على تغريدة نشرها عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب فيها: "بعرف يا عمرو حبك للمملكة وتعرف حبي لمصر ولأهل مصر، بس أنا أهلاوي، والتاسعة في الجزيرة بإذن الله وحيشيل بيبو الكأس"، في إشارة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ورد أديب مؤكداً ثقته في انتصار الزمالك: "إيه علاقة ميسي ومصر بالماتش شوف سيادة المستشار انتهى عصر انتصارات الأهلى على الزمالك وحنكسب الماتش والكاس ومصطفى محمد حيجيب جول أو اتنين مع احترامى ليك وكابتن بيبو".

ليداعبه المستشار تركي آل الشيخ قائلاً: "ده في الأحلام.. الفانلة الحمراء في الملعب بمن حضر.. السر في الشعار والجمهور.. وحتطلع في برنامجك يوم 27 إن شاء الله وبيبو صورته مع الكاس وحيكون الضغط عندك مش مزبوط يومها".

ليعلن عمرو أديب التحدي، مشيداً بقدرات لاعبي الزمالك: "عمرى ما كنت متأكد من نتيجة ماتش زي الماتش اللي جاي مين يقف قدام الونش وطارق حامد وشيكابالا وزيزو وكريستيانو مصر مصطفى محمد وبن شرقى . فرقه فنانين معاليك".

واختتم مالك نادي ألميريا المناقشة قائلاً: "النسر اللي على الفنلة ... و70 مليون دمهم أحمر".