رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوباما ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك.. والسعيد يواصل التأهيل

04:55 م | الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
أوباما ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك.. والسعيد يواصل التأهيل

مران الزمالك

انتظم يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليًا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشارك "أوباما" في التدريبات الجماعية للفريق، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق، حيث أصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة على المستوى الطبي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نادي مصر يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

السعيد يواصل التأهيل ومسحة لحازم إمام

وواصل عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق، على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليًا.

وخضع اللاعب لبعض التدريبات التأهيلية والطبية في صالة الجيمانزيوم، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية.

وانطلقت منذ قليل، التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني.

وشهد المران تقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات، حيث حرص الجهاز الفني على خوض اللاعبين لبعض التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة.

وخاض الفريق فقرة فنية، شهدت الاهتمام على اللعب بشكل سريع والتدريب على بعض المواقف التكتيكية المراد تنفيذها في الفترة المقبلة.

وشهد المران تواجد حازم إمام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر النادي، من أجل الخضوع إلى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وحرص الجهاز الطبي للفريق، بقيادة محمد أسامة على تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والطبية، حيث خضع اللاعب للمسحة بشكل منفرد في سيارته الخاصة.

وتواجد إمام في سيارته الخاصة منذ دخوله إلى مقر النادي حتى مغادرته، حيث حرص على عدم النزول أو الاختلاط بأي لاعب.