رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالمنتخب: صلاح طالب لاعبي المنتخب برسم البسمة على وجوه المصريين

06:25 م | الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
مصدر بالمنتخب: صلاح طالب لاعبي المنتخب برسم البسمة على وجوه المصريين

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

حرص نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح على توجيه رسالة دعم خاصة لزملائه بالمنتخب الوطني قبل مواجهة توجو، اليوم الثلاثاء، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بالكاميرون.

وأكد مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر، في تصريحات خاصة، أن صلاح تواصل مع زملائه هاتفيًا وحرص على دعمهم ومؤازرتهم، وطالبهم بضرورة تحقيق المكسب من أجل إعادة رسم البسمة من جديد على وجوه المصريين، واعتلاء صدارة المجموعة من جديد.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره التوجولي، على ملعب "كيجي" في توجو.

وكان نجم ليفربول صاحب الـ28 عامًا غاب عن مباراة المنتخب الوطني الماضية أمام توجو، والتي انتصر فيها الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود حمدي الوونش، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، كما من المقرر أن يغيب عن مواجهة اليوم نظرًا لإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".

وفي ذات السياق، يغيب لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، محمد النني، عن لقاء اليوم نظرًا لإصابته هو الآخر بفيروس كورونا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني، عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة توجو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد توفيق.

خط الوسط: طارق حامد وحمدي فتحى ومحمد مجدى قفشة ومحمد شريف ومحمود تريزيجيه.

الهجوم: أحمد حسن كوكا.

ويتطلع المنتخب الوطني أمام توجو لتحقيق الانتصار في هذه المباراة، أملا في الاقتراب من قطع تذكرة التأهل لنهائيات أمم إفريقيا المقبلة، في حين يطمح منتخب توجو، بقيادة مدربه كلود لوروا، لتحقيق الانتصار بعد التعثر في الجولة الماضية أمام الفراعنة.

ويأمل "لوروا" في كسر نحسه أمام منتخب مصر، خاصة أن المدرب الفرنسي المخضرم واجه الفراعنة من قبل سبعة مرات، استطاع الفراعنة الفوز في أربع مباريات، وتعادل كلود لوروا مع منتخب مصر مرتين وفاز مرة واحدة، وستكون مواجهة الليلة هي الثامنة في مسيرة المدرب الفرنسي أمام المنتخب الوطني.