رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجية: أداء المنتخب سيتحسن تباعًا.. ونقدم أفضل ما لدينا

01:15 ص | الأربعاء 18 نوفمبر 2020
تريزيجية: أداء المنتخب سيتحسن تباعًا.. ونقدم أفضل ما لدينا

تريزيجية

أبدى محمود حسن تريزيجية، جناح نادي أستون فيلا الإنجليزي، سعادته بانتصار منتخب مصر على حساب نظيره توجو، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من التصفيالت المؤهله لمسابقة كأس أمم افريقيا.

وقال تريزيجية في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم: "قدمنا مباراة جيدة للغاية أمام منتخب توجو، والأداء سيتحسن تباعا خلال الفترة المقبلة، مؤكدا: "نقدم أفضل ما لدينا من أجل الوصول إلي تحقيق الانتصارات في كل المباريات".

وأضاف نجم أستون فيلا: "سأتواجد في التدريبات الجماعية لنادي أستون فيلا، بعد إرسال النادي طيارة خاصة من أجل عودتي إلي انجلترا للانتظام في تدريبات البريميرليج، استعدادا لاستئناف المباريات".

وحقق المنتخب الوطني فوزا ثمينا وكبيرا على مضيفه توجو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "كيجي"، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون.

وسجل ثلاثية الفراعنة محمد مجدي أفشة في الدقيقة 18، ومحمد شريف في الدقيقة 32، ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 52، فيما سجل لالاويلي اتاكورا هدف توجو الوحيد في الدقيقة 91.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة بسيطرة كبيرة على وسط الميدان، لكن دون خطورة تذكر على المرمى التوجولي؛ إذ بدا لاعبوه متماسكين بشكل كبير في الدفاع.

وكانت أولى لمحات الخطورة من المنتخب التوجولي في الدقيقة الحادية عشر، بعد مرور رائع من لابا كودجو من أحمد حجازي، واقتحم منطقة الجزاء وأرسل عرضية، لكنها مرت من أمام الجميع.

وفي الدقيقة 12، كرة عرضية رائعة على رأس مالابا سددها قوية أعلى عارضة مرمى محمد الشناوي، حارس منتخب مصر.

وبعدها في الدقيقة 13، تسديدة من سومو الجناح الأيسر لمنتخب توجو، من خارج منطقة الجزاء، ولكنها جاءت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 16، كاد مدافع المنتخب الوطني ولاعب اتحاد جدة، أحمد حجازي أن يحرز هدفا في مرماه بالخطأ من رأسية داخل منطقة الجزاء، تصدى لها "الشناوي" وأخرجها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 18، نجح مجدي أفشة في وضع الفراعنة في المقدمة، على عكس سير اللقاء من تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء توجو.