رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: قلق في الأهلي بسبب كورونا.. وعبدالحفيظ يتوعد بعقوبات قاسية

01:43 ص | الجمعة 20 نوفمبر 2020
شوبير: قلق في الأهلي بسبب كورونا.. وعبدالحفيظ يتوعد بعقوبات قاسية

الإعلامي أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي خاض تدريباته الخميس، شبه كامل العدد، ومن المنتظر أن يستعيد بعضا من لاعبيه الغائبين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال "شوبير"، خلال تقديمه لبرنامج "ملعب أون تايم"، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "تدريب الأهلي كان شبه كامل العدد باستثناء غياب كهربا بسبب كورونا، وقام محمد هاني بالجري لمدة ربع ساعة، بينما اكتفى أجايي بجلسات علاج طبيعي".

وتابع: "هناك حالة من الثقة داخل النادي الأهلي، بعودة محمد هاني للملعب سريعا، وكذلك سيعود أجايي للمشاركة في التدريبات يوم الاثنين أو الثلاثاء".

وأضاف: "ديانج تدرب بصورة طبيعية، والطبيب أكد أن علي معلول جاهز وسليم تماما، وهينتظم في المران السبت، كما شارك سعد سمير في التدريبات الجماعية لكنه غير مقيد بالقائمة الأفريقية".

وأكمل: "هناك حالة من القلق داخل النادي الأهلي بسبب فيروس كورونا، سيد عبدالحفيظ منع التجمعات وتوعد بعقوبات قاسية لمن يخالف ذلك".

سيد عبدالحفيظ: انتظام المعارين "توفيق ومحسن وماهر" بمران الأهلي الجمعة

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن ثلاثي الفريق الأحمر العائد من فترة الإعارة، ناصر ماهر، أكرم توفيق، وصلاح محسن، سينتظمون في التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الجمعة.

وأشار مدير الكرة، إلى أنه اجتمع بالثلاثي العائد من فترة الإعارة قبل انطلاق مران الأهلي مساء أمس الخميس، بالإضافة إلى اجتماع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق معهم، مضيفا أن الجهاز الفني حدد برنامجًا تدريبيًّا للثلاثي قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق. 

ويستعد الأهلي، لمواجهة فريق أبوقير للأسمدة، والمحدد لها الخامسة مساء السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وسيلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وأبو قير للأسمدة، مع الاتحاد السكندري بالدور نصف النهائي، في الأول من ديسمبر المقبل.