بتروجيت يضم إبراهيم عبدالقوى بعد تراجع الدراويش عن ضمه

05:34 م | الجمعة 20 نوفمبر 2020
بتروجيت يضم إبراهيم عبدالقوى بعد تراجع الدراويش عن ضمه

إبراهيم عبدالقوي لاعب بتروجيت

انضم إبراهيم عبدالقوى لاعب وسط سموحة السابق إلى صفوف بتروجيت بعقد لمدة 3 مواسم، بعد فسخ تعاقده مع الدراويش.

وكان لاعب فريق الموج الأزرق قد انضم إلى صفوف الدراويش، وقامت الصفحة الرسمية للنادي بإعلان تعاقد النادي مع اللاعب بعقد طويل الأمد، ثم قررت إدارة النادي التراجع عن إتمام التعاقد.

وعلم "الوطن سبورت"، أن ريكاردو طلب فسخ التعاقد مع اللاعب بسبب ضعف مستواه الفني، مما دفع إدارة النادي إلى التراجع عن التعاقد معه.

و لعب صاحب الـ 24 عاما في صفوف سموحة من عام 2017، وطلب أحمد سامي المدير الفني للفريق الاستغناء عنه في الموسم الجديد.

وخاض الدراويش وديتين استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، حيث فاز في الأولى على أبو شحاتة بأربعة أهداف وتعادل في الثانية امام السكة الحديد.

الإسماعيلي يتفق على ودية مع سيراميكا.. وتدريبات منفردة لـ بن يوسف

أنهى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى إجراءات الاتفاق مع نظيره بنادي سيراميكا على إقامة مواجهة ودية بين الفريقين يوم السبت المقبل.

الودية تأتي في إطار تحضيرات الفريق لاستكمال منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، حال استئنافها بجانب مسابقة الدوري المحلي في نسختها الجديدة.

وعلى هامش المباراة الودية، خاض الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف، العائد من جديد لصفوف الدراويش بجانب الثنائي محمد صادق ورضوان الشريفي، تدريبات منفردة تحت إشراف البرازيلي ردولفو ومحمد سعد مخططا الأحمال، بغية وصولهما لأفضل جاهزية على الصعيد البدني قبيل انطلاق المنافسات.

وكان مجلس الإدارة قد نجح مؤخرا في استعادة جهود الدولى التونسى من أجل الاستمرار فى تعزيز الجانب الهجومي للفريق، وارتبط صاحب الـ29 عاما مع الدروايش بعقد لمدة ستة أشهر في الموسم الماضي، وشارك في 7 مباريات وأحرز 3 أهداف مع الأصفر، وغادر اللاعب إلى بلاده عقب توقف النشاط الكروي في مصر، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ