رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: أبو ريدة يجتمع بمجموعته القديمة اليوم استعدادا للانتخابات

04:14 م | السبت 21 نوفمبر 2020
شوبير: أبو ريدة يجتمع بمجموعته القديمة اليوم استعدادا للانتخابات

الإعلامي أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن عقد اجتماع بين هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، مع مجموعته القديمة، وذلك قبل اجتماع الجمعية العمومية للجبلاية، لاعتماد لائحة النظام الأساسي.

وكتب شوبير، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "اجتماع لهاني أبو ريدة، مع مجموعته القديمة، ومعهم جمال علام، الساعة 7 اليوم، استعدادا للانتخابات".

  

عمومية اتحاد الكرة 29 نوفمبر الجاري

وأرسلت اللجنة الخماسية خطابات رسمية إلى 96 نادياً، لإخطارها بموعد الجمعية العمومية لمناقشة تعديلات لائحة النظام الأساسي للجبلاية.

وقررت اللجنة الخماسية، عقد اجتماع الجمعية العمومية 29 من الشهر الحالي، بشكل رسمي، وفقاً لطلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعقد الجمعية العمومية قبل نهاية مدة عمل اللجنة المحدد لها 30 نوفمبر الجاري.

وأخطر اتحاد الكرة، الأندية أعضاء الجمعية العمومية، بحضور الاجتماع، ومناقشة التعديلات الجديدة على اللائحة بأحد فنادق مدينة نصر، في الحادية عشرة صباح الأحد 29 نوفمبر الجاري، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يقام الاجتماع في اليوم التالي.

ومن المنتظر أن تشهد الجمعية العمومية بنداً يخص فصل الميزانية المالية للجبلاية عن ميزانية روابط الأندية المقرر ظهورها خلال الموسم المقبل لأندية الدوري الممتاز والدرجة الثانية والدرجة الثالثة، حيث سيجري اعتماد هذا البند حتى تشهد روابط الأندية استقلالية تامة الموسم المقبل، حيث تكون الذمة المالية لهذه الروابط منفصلة بشكل تام عن ميزانية اتحاد الكرة، في إطار تفعيل دور الروابط، وعدم تهميشها كما كان يحدث من قبل.