رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يضم الرباعي الجديد لمعسكر القمة.. ومسحة لـ"كهربا" خلال 24ساعة

02:00 م | الأحد 22 نوفمبر 2020
موسيماني يضم الرباعي الجديد لمعسكر القمة.. ومسحة لـ"كهربا" خلال 24ساعة

موسيماني

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ضم رباعي الفريق غير المقيد بالقائمة الإفريقية وهم: "صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق وبدر بانون"، إلى معسكر الفريق الذي ينطلق اليوم الأحد؛ استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

وقام الرباعي بإجراء مسحة طبية مع الفريق، أمس السبت، جاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم سيتواجد اللاعبون في تدريبات الفريق بمعسكره المغلق استعدادًا للنهائي الأفريقي.

ويخوض الأهلي مرانه مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الدخول في معسكر مغلق حتى موعد مباراة نهائي دوري الأبطال يوم 27 نوفمبر الجاري.

على جانب أخر، يجري محمود كهربا، لاعب وسط النادي الأهلي، مسحة طبية جديدة غدا الاثنين؛ للاطمئنان عليه قبل الانضمام لمعسكر الفريق؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخضع محمود كهربا لفحوصات وتحاليل طبية أمس السبت ــ بشكل منفرد ـ أثبتت جميعها تحسن حالة اللاعب بشكل كبير جدا، بينما يقوم بإجراء المسحة الطبية الأخيرة غدا؛ للتأكد من سلامته ولحاقه بمعسكر الفريق.

وأعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، دخول الفريق، معسكرًا مغلقًا ابتداء من اليوم الأحد، وحتى الانتهاء من المباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها مساء 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

جاء هذا القرار لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة المقبلة.‏