رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. بيراميدز ينافس الأهلي لضم جاستون سيرينو من صن داونز

05:36 م | الأحد 22 نوفمبر 2020
خاص.. بيراميدز ينافس الأهلي لضم جاستون سيرينو من صن داونز

جاستون سيرينو لاعب نادي صن داونز

دخل نادي بيراميدز في مفاوضات مع صانع الألعاب الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب نادي صن داونز الجنوب أفريقي للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي، في ظل وجود رغبة من جانب النادي لتدعيم مركز صانع الالعاب .

وأكد مصدر داخل نادي صن داونز لـ "الوطن سبورت" أن نادي بيراميدز أبدي رغبة في التعاقد مع جاستون سيرينو، لكنه لم يقدم عرضا رسميا حتى هذه اللحظة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وأشار إلى أن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم جاستون سيرينو بقيمة مليون دولار، وتم رفضه، إلا أنه عاد وقدم عرضا جديدا بقيمة 2.5 مليون دولار، لكن سيتم الرد على هذه العروض بعد تحويل الأمر إلى رئيس النادي وسيتم حسم الأمر خلال الفترة القادمة.

بتدخل من موسيماني.. الأهلي يفاوض سيرينو للمرة الأخيرة

وكانت إدارة النادي الأهلي، دخلت في مفاوضات جديدة مع نادي صن داونز الجنوب أفريقي، من أجل الحصول على خدمات سيرينو، بداية من الموسم الكروي المقبل، في ظل حاجة الجهاز الفني لخدمات اللاعب.

وتجمدت المفاوضات بين الأهلي وصن داونز، بسبب مغالاة النادي الجنوب أفريقي، في القيمة المالية المطلوبة من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري، قبل أن يقطع الأهلي، شوطًا جديدًا وأخيرًا في المفاوضات قبل غلق الملف نهائيًا.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، عن أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، تدخل في المفاوضات بشكل شخصي في ظل العلاقة الطيبة مع مسؤولي نادي صن داونز، ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، القرار النهائي سواء بضم اللاعب حال التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين، أو غلق ذلك الملف بشكل نهائي.

ويحاول النادي الأهلي، تسويق الثنائي، الأنجولي جيرالدو دا كوستا، والسنغالي آليو بادجي، من أجل قيد المدافع الدولي بدر بانون لاعب الأهلي الجديد، القادم من صفوف الرجاء البيضاوي، وسيرينو، الذي تحاول إدارة الأهلي، ضمه من صن داونز.