رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. جلسة بين مرزوق والزناتي في الجبلاية قبل توليه لجنة المسابقات غدا

09:19 م | الأحد 22 نوفمبر 2020
خاص.. جلسة بين مرزوق والزناتي في الجبلاية قبل توليه لجنة المسابقات غدا

مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد

عقد مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات السابق، اليوم الأحد، جلسة مع حسام الزناتي، مدير لجنة المسابقات السابق، والمدير الرياضي لنادي الجونة، لتسلمه تقرير عن تفاصيل عمل اللجنة طوال الموسم المنقضي، مع اقتراب توليه مهام اللجنة من جديد بصورة رسمية.

ووفقًا لمصدر داخل الجبلاية: "مازن مرزوق، تواجد داخل مبني الاتحاد المصري لكرة القدم، وعقد اجتماعا مطولا مع حسام الزناتي، لمعرفة كل كبيرة وصغيرة عن عمل اللجنة في الفترة الماضية قبل تولية مهام اللجنة بصورة رسمية".

وأضاف: "سيتم الإعلان غدًا بصورة رسمية تولي مازن مرزوق، مهمة لجنة المسابقات، خلال المؤتمر الصحفي، المزمع انعقاده، في أحد فنادق القاهرة لسحب قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز في نسختها المقبلة".

وأتم: "حسام الزناتي، كان اقترح على أعضاء اللجنة الخماسية، تولي مرزوق مهمة لجنة المسابقات، بعد تقديم استقالته، وهو ما وافقت عليه اللجنة بعد دراسة الملف".

وكان حسام الزناتي أعلن استقالته من منصبه مع ختام مسابقة الدوري الممتاز موسم 19-2020 ، كما قدم مع خطاب استقالته تصوره الكامل للموسم الجديد 20-2021 بعد الاجتماع مع مندوبي أندية القسم الممتاز، لرغبته في خوض تجربة الجونة كمدير رياضي للنادي.

جمعية عمومية غير عادية لاتحاد الكرة الأحد المقبل

دعا اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، أعضاء الجمعية العمومية الـ96 للاتحاد للانعقاد غير العادي في الحادية عشرة، صباح الأحد المقبل 29 نوفمبر الجاري، لمناقشة بنود اللائحة الجديدة للاتحاد التي وضعتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد وفق التكليف الصادر لها من الاتحاد الدولي لكرة القدم في هذا الصدد.

وأعلن اتحاد الكرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الاجتماع سوف يعقد بأحد فنادق القاهرة، وسوف يبدأ تسجيل الحضور اعتبارا من التاسعة صباحا مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة جميع الحضور.