إسلام الشاطر: أرفض لعب أبنائي للزمالك.. صالح جمعة حصل على فرص كثيرة

03:25 ص | الإثنين 23 نوفمبر 2020
 إسلام الشاطر: أرفض لعب أبنائي للزمالك.. صالح جمعة حصل على فرص كثيرة

 إسلام الشاطر

قال إسلام الشاطر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، إن صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلى، أكثر لاعب حصل على فرصة للعب، ولم يستغلها.

وأضاف الشاطر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورت: "صالح جمعة من أكثر اللاعبين اللى جت له فرص للعب في أماكن كبيرة، وكفاية أن جمهور الأهلى بيحبه، والمشكلة عند صالح جمعة والدليل أن كل المدربين اللى اتغيرت في الأهلى برضوا مش بيلعبوه".

وأكمل الشاطر: "السوشيال ميديا لا تتحكم في قرارات الأندية الكبرى، أنا مع عدم اتخاذ القرارات بناء على السوشيال ميديا ويمكن أن يكون القرار موافق للسوشيال، والأهلى لا يدير النادى وفقا للسوشيال ولكن لا بد من رؤيتها ومتابعتها ولكن لا تتدخل في القرارات على الرغم من قوتها".

واختتم إسلام الشاطر تصريحاته قائلاً: "كرة القدم لا يصلح معها الواسطة لأن الملعب هو الفيصل، وابنى بدر بيلعب في الجونة ولم اتدخل معه في أي شيء وهو أهلاوى، وارفض أن يلعب للزمالك، ولدى مازن يلعب في زد حاليا وأتمنى النجاح لهم ويحترفوا، وأصبح أن يكون والدك لاعب سابق عبء كبير على الأبناء للهجوم على اللاعبين بعبارات "أبناء عاملين".