رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قلق في الأهلي قبل نهائي أفريقيا خوفا من إصابة الشناوي بكورونا

09:26 ص | الإثنين 23 نوفمبر 2020
قلق في الأهلي قبل نهائي أفريقيا خوفا من إصابة الشناوي بكورونا

محمد الشناوي حارس الأهلي

يعيش الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، حالة من القلق خلال الساعات الجارية، خوفًا من إصابة الثنائي الدولي محمد الشناوي وأيمن أشرف، بفيروس كورونا المستجد قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكشفت مصادر مُطلعة داخل القلعة الحمراء، أن هناك حالة من القلق الشديد خشية من وقوع الشناوي وأشرف في مصيدة فيروس كورونا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الثنائي كان رفقة المنتخب الوطني في رحلة توجو الأيام الماضية، وتعرض أكثر من عنصر بالفراعنة للإصابة بالفيروس، وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن "كوكا" ومحمد شريف وعلي جبر، وهو ما يُزيد فرص تعرضهم للإصابة.

وقالت المصادر، إن حالة الخوف والقلق تعود أيضا بسبب تعرض أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق للإصابة بفيروس كورونا، وأن تكون العدوى انتقلت له وهو ما سيُسبب أزمة كبيرة داخل المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك.

واختتم المصدر، أن الجهاز الفني يخشى تعرض محمد الشناوي خاصة بسبب إصابة علي لطفي الحارس الثاني في الركبة، وهو ما حال دون وجوده في مباراة أبو قير للأسمدة الماضية في بطولة كأس مصر، وعدم وجود بديل سوى مصطفى شوبير بعد رحيل شريف إكرامي بنهاية الموسم الجاري.

ويبدأ الأهلي معسكره المغلق، اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة الزمالك المقررة الجمعة المقبل، حيث يخوض المارد الأحمر تدريباته على ملعب السلام، بعد أن استقر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على إقامة معسكر مُغلق، للحفاظ على تركيز لاعبيه والابتعاد عن أي تجمعات خشية من إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا قبل نهائي القرن.

وكان الأهلي حقق الفوز على أبو قير للأسمدة، بهدفين مقابل هدف واحد، السبت الماضي، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.