رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد العربي بدر من منتخب الشباب بعد مشادته مع ربيع ياسين

10:07 ص | الإثنين 23 نوفمبر 2020
استبعاد العربي بدر من منتخب الشباب بعد مشادته مع ربيع ياسين

العربي بدر

استقر الجهاز الفني لمنتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، على استبعاد العربي بدر لاعب الأهلي، من معسكر المنتخب المقام حالياً في القاهرة، بسبب المشادة الكلامية التي نشبت بينه وبين المدير الفني خلال الساعات الماضية.

ووفقاً لما ذكره أحد المصادر في تصريح لـ"الوطن سبورت"، داخل معسكر منتخب الشباب، فإن المدير الفني ربيع ياسين كان يوجه اللاعب ويمنحه بعض التعليمات ويطالبه بالالتزام والانضباط داخل وخارج الملعب، إلا أن العربي بدر انفعل بشدة ودخل في مشادة كلامية معه، وهو ما اعتبره المدير الفني تصرف غير لائق، وتم الاتفاق على استبعاده من المعسكر.

منتخب الشباب يخضع لـ"رابيد تيست" استعدادا لبطولة شمال أفريقيا

خضع أعضاء منتخب الشباب، تحت 20 عامًا، بقيادة ربيع ياسين، أمس الأحد، لاختبار "رابيد تيست" للاطمئنان على سلامة الجميع من فيروس كورونا، استعداداً لاستئناف معسكر شباب الفراعنة، قبل السفر إلى تونس للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتاينا.

ويخوض منتخب الشباب، فعاليات بطولة شمال أفريقيا، خلال الفترة من 15 إلى 24 ديسمبر، بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا.

ومن المقرر أن يخضع أفراد المنتخب لمسحة كورونا، خلال الأيام المقبلة، وأكد عادل محفوظ المدير الإداري لمنتخب الشباب، مد فترة القيد لبطولة شمال أفريقيا لمدة 10 أيام، لتصبح في العاشر من ديسمبر بدلا من أول ديسمبر المقبل، لمنح فرصة للمنتخبات لقيد لاعبين في حالة ظهور حالات كورونا قبل السفر مباشرة.

وأضاف محفوظ أن قرعة تصفيات أمم أفريقيا ستقام نهاية الشهر الجاري عن طريق تطبيق الزووم، لتحديد مواعيد المباريات والاستادات المقام عليها البطولة المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بموريتانيا.