رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. معلول يصل القاهرة بعد انتهاء أزمة الطيران

11:25 ص | الإثنين 23 نوفمبر 2020
اليوم.. معلول يصل القاهرة بعد انتهاء أزمة الطيران

التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي

يصل التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة ظهر اليوم، بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده الأخير.

وكان من المفترض أن يصل علي معلول إلى القاهرة أمس، ولكن ظروف الطيران حالت دون وصوله، مما دفع إدارة النادي إلى التدخل لتوفير طائرة لإعادة اللاعب سريعا للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية استعدادا لنهائي أفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن علي معلول خضع لمسحة كورونا أمس، قبل الاستعداد للعودة إلى القاهرة، جاءت نتيجتها سلبية وتواصلنا معه وأكد سلامته، ومن المقرر أن يخضع لمسحة أخرى فور وصوله للقاهرة اليوم، ومن ثم الانتظام في معسكر الأهلي استعدادا للقاء الزمالك.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا أمس الأحد عقب خوض مرانه علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي، واستقر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على إقامة معسكر مُغلق، للحفاظ على تركيز لاعبيه والابتعاد عن أي تجمعات خشية من إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا قبل نهائي القرن.

وكان الأهلي حقق الفوز على أبو قير للأسمدة، بهدفين مقابل هدف واحد، السبت الماضي، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، ليستعد لمواجهة الاتحاد السكندري في الثامنة من مساء الأول من ديسمبر المقبل على استاد السويس الجديد، في إطار منافسات الدور قبل النهائي بمسابقة كأس مصر.

موسيماني يضم الرباعي غير المقيد لمعسكر نهائي أفريقيا

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ضم رباعي الفريق غير المقيد بالقائمة الإفريقية وهم؛ «صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق وبدر بانون» إلى معسكر الفريق؛ استعدادًا لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وقام الرباعي بإجراء مسحة طبية مع الفريق أمس جاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم سيتواجد اللاعبون في تدريبات الفريق بمعسكره المغلق استعدادًا للنهائي الأفريقي.