رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. بيراميدز يغلق ملف التعاقد مع ساسي ومصطفى محمد وعبدالله جمعة

11:31 م | الإثنين 23 نوفمبر 2020
خاص.. بيراميدز يغلق ملف التعاقد مع ساسي ومصطفى محمد وعبدالله جمعة

الزمالك

تحولت أحلام بيراميدز، في التعاقد مع الثلاثي مصطفى محمد، والدولي التونسي فرجاني ساسي، وعبدالله جمعة، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى كوابيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد. 

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "مسؤولو بيراميدز أغلقوا ملف التعاقد مع ثلاثي الزمالك، مصطفى محمد، وفرجاني ساسي، وعبدالله جمعة، بسبب رفض مسؤولي القلعة البيضاء التفريط في أي من الثلاثي، إلى أي نادٍ داخل مصر".

وأضاف: "الثلاثي كان ضمن أهداف بيراميدز التعاقدية، ولكن تم صرف النظر عن إتمام ملف ضمهم في الوقت الحالي، كما تم تحديد بدائل في نفس مراكزهم للتعاقد معهم خلال الميركاتو الجاري".

وأتم: "بالتأكيد الثلاثي كانوا سيساعدون النادي كثيرًا في خطته بالتتويج بجميع البطولات، التي يشارك بها الفريق بالموسم الجديد سواء محلية أو إفريقية، ولكن النادي يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين، فضلاً عن الصفقات المدوية التي تم التعاقد معها في الميركاتو الحالي حتى الآن وهم الثلاثي الأهلاوي أحمد فتحي، وشريف إكرامي، ومضان صبحي، والمهاجم الدولي الفلسطيني محمود وادي".

وفي سياق آخر، أنهت إدارة بيراميدز التعاقد مع أحمد سامي مدافع مصر للمقاصة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم الكروي الجديد 2020-2021، وشارك اللاعب في تدريبات الفريق اليوم.

وتعاقد بيراميدز مع الأرجنتيني أروابارينا، لقيادة الفريق السماوي بداية من الموسم الجديد، بعد أن أقال الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني السابق عقب خسارة بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

 ودعم بيراميدز صفوفه هذا الموسم بصفقات من العيار الثقيل، حيث أعلن رسميًا ضم كل من، شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي والمهاجم الفلسطيني محمود وادي.

جدير بالذكر أن بيراميدز أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، حيث فاز الفريق السماوي في 19 مباراة، وتعادل في 8 وخسر 7 مباريات.