يد الزمالك يهزم حدائق الأهرام في الجولة الـ11 بدوري المحترفين

05:40 م | الأربعاء 25 نوفمبر 2020
يد الزمالك يهزم حدائق الأهرام في الجولة الـ11 بدوري المحترفين

يد الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على نظيره حدائق الأهرام بنتيجة 32/23 في آخر لقاءات الدور الأول من دور المجموعات لدوري المحترفين.

وانتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 10/10، قبل أن ينجح الفريق في حسم المباراة لصالحه، والتي أقيمت على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك.

وبهذه النتيجة اختتم الزمالك مباريات دور المجموعات في المركز الأول برصيد 24 نقطة.

ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا غدًا الخميس بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، استعدادًا لمبارتي تحديد بطل دوري المحترفين الموسم الماضي، المباراة الأولى ستلعب على صالة نادى الزمالك يوم السبت الموافق 28 نوفمبر مع فريق سبورتنج، وستقام المباراة الأخيرة على صالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر يوم الأحد الموافق 29 نوفمبر مع النادي الأهلي.

ويقود الفريق حسين زكي مديرًا فنيًا وحسن يسري مدرب عام.

رعب في "يد الزمالك" من كورونا قبل مواجهة الأهلي

وتسود حالة من الرعب داخل صفوف فريق كرة اليد بنادي الزمالك، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بشكل كبير داخل صفوف الفرق المختلفة خلال الساعات الماضية.

وكشف مصدر داخل صفوف الفريق لـ"الوطن سبورت"، عن أن هناك مخاوف بعد تفشي الجائحة داخل ملاعب النادي، وتحديداً في الصالة المغطاة خلال الأيام الماضية، مضيفاً: "للأسف مكنش في أي إجراءات قبل الإعلان عن الإصابات، وأمس لأول مرة بشوف ماكينة التعقيم داخل الصالة".

وأكمل: "قاموا بتطهير الصالة بالكامل من حوائط ومرمى وأدوات تدريب وأرضية، ونحن نحاول الالتزام بالإجراءات الاحترازية على أكمل وجه، خاصةً وأن لدينا مباريات في غاية الأهمية لا تحتمل أي غيابات".