رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

25 دعوة فقط للأهلي والزمالك.. وغضب أحمر ضد وزير الرياضة

06:04 م | الأربعاء 25 نوفمبر 2020
25 دعوة فقط للأهلي والزمالك.. وغضب أحمر ضد وزير الرياضة

محمود الخطيب رئيس الأهلي وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قام بتخصيص 25 دعوة فقط للأهلي ومثلها للزمالك، شاملة أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالنادي.

وأضاف المصدر ذاته، أن وزير الرياضة قام بتخصيص 250 دعوة للاتحاد المصري لكرة القدم و205 دعوة للاتحاد الإفريقي، واختص وزارة الشباب والرياضة بـ1500 دعوة.

وأوضح المصدر ذاته، أن هناك حالة من الغضب انتابت مسئولي النادي الأهلي بعد قرار أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والذي يتعلق بدعوات حضور نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك.

يذكر أن الأمن المصري، وافق على حضور 2000 مشجع لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، وأثار حصول الوزارة على 1500 دعوة غضب الأهلي، خاصة أن الوزير تربطه علاقات قوية مع نادي الزمالك بعدما شغل منصب مدير العلاقات العامة بالزمالك.

مصادر: الأمن يوافق على حضور الجماهير لنهائي إفريقيا

أنهت الأجهزة الأمنية استعداداتها لتأمين اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في النهائي الإفريقي، مع وضع خطط أمنية تضمن تأمين لاعبي الفريقين وطاقم التحكيم.

وقالت مصادر، إن أجهزة الأمن أبدت موافقة مبدئية على حضور عدد محدود من الجماهير، وأن الأعداد تتراوح من 2000 إلى 5000 مشجع.

وأضافت، أن مهمة أجهزة الأمن تأمين المبارة من الخارج بينما تكون مهمة شركة "الأفريقية للأمن والحراسة" التأمين من الداخل، حيث تستمر عملية التأمين حتى نهاية المباراة، ويحاول رجال الأمن الخروج بمشهد حضاري يليق بالرياضة المصرية من خلال المباراة التي ينتظرها العالم العربي والقارة السمراء.

وحول خطة الأمن لتأمين اللقاء المرتقب، تنتشر القوات بمحيط ستاد القاهرة، منذ الخامسة مساءً لتأمين توافد الحضور، حيث يتم تأمين دخول أتوبيسي الفريقين قبل انطلاق المباراة، فضلاً عن تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة، وتأمين مقر اقامته وتحركاته من الفندق للاستاد والعكس بشكل جيد.

وأكد مسؤولو اتحاد الكرة، أنه لن يكون هناك تذاكر أو دعوات للجمهور لحضور المباراة، وسيتم الاكتفاء بـ2000 متطوع من الشباب لحضور المباراة حتى يخرج اللقاء بصورة مشرفة، خاصة أن اللقاء سيتابعه الملايين على مستوى العالم.

وقالت مصادر لـ"الوطن"، إن "الأفريقية للأمن والحراسة" ستؤمن مراسم تسليم الكأس، وتسليم باقي الجوائز وسط إجراءات أمنية مشددة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، والحفاظ على صحة الحضور وضمان عدم تعرضهم لأية مخاطر.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • أرسنال

    أرسنال

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • تشيلسي

    تشيلسي