رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: مفيش مدرب يغامر بلاعب مصاب بكورونا.. وباتشيكو سيعتمد على عيد

12:29 م | الخميس 26 نوفمبر 2020
شوبير: مفيش مدرب يغامر بلاعب مصاب بكورونا.. وباتشيكو سيعتمد على عيد

جيمي باتشيكو مدرب الزمالك

استبعد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن يقوم أي مدرب بالدفع بلاعب مُصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وانتقد "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، الشائعة المنتشرة، بشأن تزوير مسحة محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، قبل مواجهة الأهلي، المقرر إقامتها غدا، الجمعة، في تمام التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورفض حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، كل ما تردد عن تزوير مسحة محمود علاء، لتكون سلبية بدلا من إيجابية، قائلا "ده كلام عيب يتقال، ولا يوجد مدرب مجنون يغامر ويدفع بلاعب مصاب بفيروس كورونا  في نهائي القرن".

وفي السياق نفسه، أكد "شوبير" أن الأقرب لشغل مركز الظهير الأيمن في صفوف الزمالك، هو أحمد عيد، مؤكدا أن جيمي باتشيكو مقتنع تماما بإمكانيات اللاعب الصاعد، على حساب حازم إمام.

شوبير يرفض انتقاد اتحاد الكرة

ومن جهة أخرى، أبدى أحمد شوبير اندهاشه من الهجوم الحاد على اتحاد الكرة المصري، بعد تسريب معلومات عن وجود دعوات للاتحاد أكثر من المخصصة لفريقي الأهلي والزمالك.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن مسؤولي الـ"كاف" أنهوا الجدل وأعلنوا إقامة المباراة بدون جمهور، مشددا أنه يجب احترام اتحاد الكرة، الذي نجح في تنظيم الدوري وكل المسابقات المحلية خلال الفترة الماضية.

6 لاعبين يغيبون عن نهائي القرن بين الزمالك والأهلي

يُذكر أن مسحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للكشف عن فيروس كرونا، أثبتت إصابة محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما من صفوف الزمالك، بينما تأكد إصابة كلا من صالح جمعة ووليد سليمان وأليو ديانج من الأهلي.

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، غدا الجمعة، في تمام التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة تاريخية، حيث تعد هذه المرة الأولى في تاريخ مسابقة الأبطال التي يلتقي فيها فريقين من بلد واحد، كما أنها أول قمة بين قطبي الكرة المصرية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيتم لعب مباراة الأهلي والزمالك خلف أبواب مغلقة، بدون حضور الجماهير، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان صدر ليلة الأمس، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويسعى الأهلي لتعزيز أرقامه في البطولة، حيث يُعد الأكثر تتويجا بدوري أبطال أفريقيا على مر التاريخ برصيد ثمانية ألقاب، ويبحث عن تحقيق اللقب التاسع، وعلى الجانب الآخر، حقق الزمالك دوري الأبطال خمس مرات، بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي، ويبحث الأبيض عن تحقيق لقبه السادس في تاريخه.