رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف مصطفى محمد وصدمة "أبوقير".. مفتاح موسيماني لعلاج أخطاء الدفاع

02:40 م | الخميس 26 نوفمبر 2020
هدف مصطفى محمد وصدمة "أبوقير".. مفتاح موسيماني لعلاج أخطاء الدفاع

موسيماني وجهازه المعاون

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، على شرح تعليمات خاصة لمدافعي الفريق أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الزمالك والمقررة غدا الجمعة.

وقام المدير الفني بعقد عدة جلسات مع مدافعي الفريق أكثر من مرة خلال معسكر الفريق قبل نهائي القرن الأفريقي، وتحدث معهم حول أهمية التركيز طوال الـ90 دقيقة وإغلاق المساحات بشكل كامل أمام مهاجم الزمالك مصطفى محمد.

وعرض موسيماني للاعبيه المدافعين، خلال المحاضرات التي ألقاها على مدار اليومين الأخيرين، بعض الأخطاء التي وقع فيها مدافعي الفريق وتحديدا في المباراة الأخيرة في مباراة أبو قير للأسمدة والتي أقيمت السبت الماضي وفاز بها المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف، مطالبًا اللاعبين بالتركيز في التغطية العكسية والمركزية المطلوبة في هذا المركز الحساس، خاصة أن الأمر سيكون مختلف تماما أمام هجوم الزمالك ولا يتحمل أي أخطاء.

كما عرض المدرب الجنوب أفريقي، هدف مصطفى محمد في الأهلي خلال مباراة الفريقين التي أقيمت في الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز، والخطأ الذي وقع فيه مدافعي المارد الأحمر مما تسبب في هز شباك محمد الشناوي في هذه المباراة، حيث شدد موسيماني على مدافعي الفريق بضرورة إغلاق المساحات في خط الدفاع والحفاظ على نظافة الشباك الحمراء.

ويختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها غدا الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وظهر من خلال التدريبات الماضية، اعتماد بيتسو موسيماني على أغلب العناصر التي خاضت مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها ذهابا وإيابا، ونفس طريقة اللعب، التي كان يخوض بها المباراتين وظهر الفريق بمستوى أكثر من جيد وفرض سيطرته تماما، باستثناء بعض الغيابات وعلى رأسها أحمد فتحي الذي رحل عن الفريق.