في السادسة مساءً.. موسيماني يحسم تشكيل الأهلي في محاضرة فنية

10:47 ص | الجمعة 27 نوفمبر 2020
في السادسة مساءً.. موسيماني يحسم تشكيل الأهلي في محاضرة فنية

موسيماني ولاعبو الأهلي

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق في معسكر الفريق مساء اليوم، قبل خوض مباراة الزمالك، في التاسعة مساءً، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحدد بيتسو موسيماني المحاضرة الفنية في السادسة مساء اليوم لشرح العديد من الأمور الفنية المتعلقة بمواجهة الزمالك، حيث يسعى المدير الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، وكذلك شرح عدد من التعليمات الفنية الأخيرة بالإضافة إلى شرح نقاط القوة والضعف في فريق الزمالك.

ويحسم المدرب الجنوب أفريقي تشكيل فريقه النهائي لمباراة اليوم، خلال المحاضرة الفنية التي يُلقيها للاعبيه، حيث لم يحسم موسيماني تشكيل فريقه النهائي حتى مران الفريق الأخير أمس، حيث رفض إعلان التشكيل النهائي لعدم إحباط المجموعة التي لن تشارك، وجعل الجميع في حماس شديد حتى قبيل انطلاق المباراة بفترة قليلة لجعل الجميع في حالة تركيز قصوى.

وتنطلق موقعة الأهلي والزمالك في التاسعة مساءً، على أن تذاع عبر التردد الأرضي لشاشة أون تايم سبورتس "بدون تشفير"، بتعليق مدحت شلبي، وستكون متاحة أيضًا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7 المشفرتين، وتنقل بتعليق عصام الشوالي.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي بمباراتي الذهاب والإياب.

الأهلي يخوض مباراة الزمالك بـ19 لاعبًا

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم 11 لاعباً، بين الإصابات والغيابات، آخرهم الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة والمالي أليو ديانج لإصابتهم بفيروس كورونا، ويدخل الأحمر، نهائي القرن بـ19 لاعباً فقط بسبب كثرة الغيابات حيث يوجد حراس المرمى محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومعهم، محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمود وحيد، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، أحمد الشيخ، حسين الشحات، جيرالدو دا كوستا، محمود كهربا، مروان محسن، جونيور أجايى، وأليو بادجي.