رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طوارئ في معسكر الزمالك.. كواليس أصعب 9 ساعات في مشوار أبناء الأبيض

11:59 ص | الجمعة 27 نوفمبر 2020
طوارئ في معسكر الزمالك.. كواليس أصعب 9 ساعات في مشوار أبناء الأبيض

الزمالك

رفع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك درجة الاستعداد القصوى، في معسكر الفريق والخاص بمباراة الأهلى.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، في التاسعة من مساء اليوم، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ونجح المدرب البرتغالي، في عزل اللاعبين بشكل كامل عن جميع الأمور التي تؤثر على تركيزهم بشكل سلبي سواء على صعيد السوشيال ميديا أو الإعلام، وحول المعسكر إلى ما يشبه بثكنة عسكرية.

كما حرص البرتغالي، على عقد جلسات منفردة مع لاعبي الفريق مع كل لاعب على حدة في غرفته، مطالبهم بضرورة التركيز التام وتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم.

وأوضح لهم أن مباريات القمة عادة ما تكون بطولة في حد ذاتها، وأن الفوز على الأهلي بمثابة بطولة منفصلة وسيفرق مع الجماهير بشكل كبير من الناحية المعنوية.

الجهاز المعاون لباتشيكو، عقد سلسلة من الجلسات مع مدافعي الفريق والتدريب على الكرات الثابتة والضربات الركنية ومحاولة التمركز السليم وعدم الوقوع في أي أخطاء.

كما أشرف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، على إعداد وجبة الفطار اليوم، التي خلت من بعض الأنواع التي تسهم في زيادة الوزن.

الزمالك يغير مقر إقامته قبل موقعة الأهلي

ويذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو طلب، أول أمس، تغيير فندق المعسكر الحالي قبل مواجهة الأهلي.

وجاء طلب باتشيكو، بعد وجود وفد صيني داخل الفندق بشكل مفاجئ، وهو الأمر الذي أربك حسابات المدير الفني للفريق، خوفا من فيروس كورونا وطلب تغيير فندق المعسكر.

إدارة النادي وافقت على الفور على طلب الخواجة البرتغالي، وبجانب أن أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز احتفل بزفافه في الفندق نفسه، وبالتالي وافقت الإدارة البيضاء على طلب باتشيكو.