رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاسينجو عقب انضمامه للمصري: سأنافس على لقب الهداف

06:48 م | الجمعة 27 نوفمبر 2020
كاسينجو عقب انضمامه للمصري: سأنافس على لقب الهداف

كازادي كاسينجو لاعب المصري البورسعيدي

قال محمد عبد الحميد وكيل كازادي كاسينجو، مهاجم نادي الوداد المغربي، إن اللاعب انضم رسميا لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، ووقع علي عقود انضمامه  لمدة 4 مواسم  بشكل رسمي عقب اجتيازه الاختبار الطبي  في النادي.

وكشف "عبد الحميد" أن كاسينجو وقد على عقد يمتد من 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2024/2023، حيث أنهى اللاعب تعاقده مع القلعة الخضراء في حضور  سمير حلبية رئيس النادي، ولجنة التعاقدات بحضور محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عدنان حلبية.

وقال "عبد الحميد" في تصريحات خاصة إن لاعبه كازادي كاسينجو فضل الانضمام  لصفوف المصري البورسعيدي على عدد من العروض الأخرى، أهما عرضين من الخليج، إلا أن تمسك علي ماهر وإدارة المصري باللاعب وقناعة اللاعب بأنه قادر على صنع مجدي شخصي له مع المصري.

وأضاف "عبد الحميد" أن كاسينجو تألق في الدوري المغربي، وأحرز 18 هدفا رغم مشاركته في 11 مباراة، فضلا عن انه لاعب صغير في السن يبحث عن إثبات وجوده في الدوري المصري، مشيرا إلى أن اللاعب سبق له اللعب لأندية فيتا كلوب وموتيمابيمبي الكونغوليين وشباب المحمدية المغربي قبل أن ينضم لصفوف وداد الأمة المغربي ويتألق بين صفوفه خلال الموسم الأخير.

وكشف وكيل اللاعب عن أن كاسينجو سينتظم في معسكر الفريق المقرر إقامته ببرج العرب اعتبارًا من غدٍ السبت، مشيدًا بالاحترافية التي تعامل بها مسؤولو المصري  ومجلس الإدارة والجهاز الفني لضم اللاعب بعد متابعته جيدا وتفويضه لحسم الصفقة التى لم تستغرق سوي 3 أيام فقط.

مهاجم المصري الجديد: سأنافس علي هداف الدوري  مع الصري البورسعيدي

وأبدى كازادي كاسينجو لاعب الفريق الكروي الأول لنادي المصري، سعادته بالانضمام لصفوف الفريق، متمنيا أن يكون التوفيق حليفه في فريقه الجديد، مؤكدا أنه قادر علي المنافسة على لقب هدفا الدوري.

وقال  كاسينجو في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أشكر  إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وعلي ماهر المدير الفني، ووكيلي محمد عبد الحميد علي  تمسكهم بضمي  لصفوف النادي البورسعيدي".

وتابع: "أشكر  جمهور المصري على حفاوة الاستقبال من جماهير النادي المصري  مؤكدا أنه سيبذل ما بوسعه من أجل، إثبات وجوده، وقيادة الفريق لأفضل مركز في الدوري المصري، مؤكدا أن الدوري المصري ليس جديدا عليه وهو متابع جيد له من  خلال متابعة مشوار الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري في دوري الأبطال الأفريقي والكونفدرالية".