رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فهمي: هدف شيكابالا محدش هيفتكره.. إحنا مش في بطولة للمهارات

10:10 ص | السبت 28 نوفمبر 2020
أحمد فهمي: هدف شيكابالا محدش هيفتكره.. إحنا مش في بطولة للمهارات

أحمد فهمي وشيكابالا

علق الفنان أحمد فهمي، على انتصار فريقه الأهلي على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، وتتويج الأحمر بالبطولة التاسعة في تاريخه.

وقال فهمي في تصريحاته لقناة الأهلي: "إحنا نفكر في ماتش البايرن، وماتشات كأس العالم للأندية مفيش أي حاجة تاني خلاص، في ناس كتير معندهاش ثقافة النادي الأهلي، لكن إحنا لآخر دقيقة واثقين إننا هنكسب".

وأضاف: "عمرو فهمي من أكتر الناس المخلصة للنادي الأهلي، هو أخويا وصاحبي، وأهدي البطولة لروحه ولمؤمن زكريا".

وأكمل: "الجميع يتذكر البطولات فقط وليس الأهداف، لن يتحدث أحد عن هدف حلو، بعد سنة محدش هيفتكره، إحنا مش في بطولة مهارات ولا دورة للمهارات".

وأتم حديثه: "الزمالك قدم مباراة جيدة، وأحمد سيد زيزو لاعب كبير جدا، وشيكابالا جاب جول حلو بس مش مؤثر، محدش هيفتكره، هنفتكر البطولة بس".

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020، لينجح في حصد اللقب التاسع في تاريخه.

تقدم الأهلي مبكرا عن طريق عمرو السولية بضربة رأسية بعد ضربة ركنية نفذها علي معلول في الدقيقة السادسة، بينما تعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك في الدقيقة 31 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بينما تقدم المارد الأحمر مرة أخرى عن طريق محمد مجدي أفشة.

الأهلي يواجه نهضة بركان في السوبر الأفريقي 10 ديسمبر

استطاع الأهلي، تجاوز عقبة الزمالك، ليتوج بلقب أفريقيا، ويتأهل للمنافسة على بطولتين، وهما: السوبر الأفريقي وكأس العالم للأندية.

وبتتويج الفريق باللقب القاري، ضرب موعدا مع فريق نهضة بركان المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، بعد أن توج الأخير بلقب بطولة الكونفدرالية، على حساب فريق بيراميدز.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرر إقامة مباراة السوبر في القاهرة يوم 10 ديسمبر المقبل.