رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مازن مرزوق: تأجيل الدوري مرفوض.. وانتهاء المسابقة منتصف أغسطس المقبل

02:11 م | السبت 28 نوفمبر 2020
مازن مرزوق: تأجيل الدوري مرفوض.. وانتهاء المسابقة منتصف أغسطس المقبل

مازن مرزوق

أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه يحتاج لمساندة المنظومة الإعلامية لنجاح المسابقة، قائلا: "نسعى لظهور الدوري المصري في شكل جديد وصورة حضارية من أجل تنمية إيرادات المسابقة، ولذلك لابد أن يكون الدوري مستقر ومنتظم".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم باتحاد الكرة: "اجتمعنا مع مديرين الكرة بالأندية وفي انتظار قرار الأمن بالموافقة على الملاعب لكل ناد، وأرسلنا الجدول إلى الأمن والمفترض أن يبدأ 11 ديسمبر المقبل والمواعيد ستكون مضغوطة".

وأوضح مرزوق: "الأهلي سيخوض مواجهته في الأسبوع الأول بعد أربعة أو خمسة أيام من مواجهته أمام نهضة بركان في السوبر الأفريقي، المحدد له يوم 10 ديسمبر المقبل، ونسعى لإنهاء الدوري في منتصف أغسطس من العام المقبل".

وتابع: "الأندية اللي هتلعب في أفريقيا أو البطولة العربية ستخوض مباراة بالدوري قبلها بثلاثة أيام في مبارياتها بالبطولات المذكورة داخل مصر، على أن يكون الفارق الزمني بين المباراتين أربعة أيام في المباريات التي تلعب خارج مصر".

وشدد رئيس لجنة المسابقات، على أن انتظام الدوري المصري أهم من أي شيء ولن أسمح بوجود أي مؤجلات، قائلا: "حتى لو فريق مصري حقق نتيجة سلبية في مباراة الذهاب، وقالت إدارته نحتاج التأجيل للاستعداد لمباراة الإياب سأرفض التأجيل والعالم كله بيحصل فيه كده".  

رسمياً.. مازن مرزوق رئيسا للجنة المسابقات باتحاد الكرة

قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد كرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، تعيين مازن مرزوق رئيسا للجنة المسابقات بالاتحاد، حيث بدأ عمله بإجراء قرعة مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد، اجتماعا في الحادية عشر صباح اليوم السبت مع مديري الكرة وإداريي الفرق الـ18 المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز بمقر الاتحاد.