رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: اتجاه لإقامة السوبر الأفريقي في برج العرب

03:45 م | السبت 28 نوفمبر 2020
اتحاد الكرة: اتجاه لإقامة السوبر الأفريقي في برج العرب

الأهلي

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن هناك اتجاها لإقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، يوم 10 ديسمبر المقبل، على ستاد برج العرب، لتعذر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف المصدر في تصريح لـ"الوطن سبورت": "سيتم إجراء أعمال صيانة باستاد القاهرة، فضلا عن زراعة البذور الشتوية في أرضية الملعب، وهو ما يهدد بشكل كبير إقامة اللقاء على الاستاد".

وتابع: "لجنة المسابقات خاطبت الجهات الأمنية بخصوص موعد مباراة السوبر الأفريقي يوم 10 ديسمبر المقبل، وننتظر الموافقة الرسمية، وحسم الملعب الذي يستضيف اللقاء في أقرب وقت ممكن".

رسمياً.. غياب حسين الشحات عن السوبر الأفريقي أمام بركان

وضرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، موعداً مع فريق نهضة بركان المغربي، للمنافسة على لقب كاس السوبر الأفريقي بعد حصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة، الذي أقيم على استاد القاهرة، أمس الجمعة.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الأفريقي، بدون حسين الشحات، الذي تأكد غياب عن المباراة التي تقام في العاشر من ديسمبر المقبل، بعد حصوله على الكارت الأحمر في نهاية مباراة نهائي القرن بدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت أمس الجمعة.

وبات غياب الشحات أمام بطل المغرب في السوبر الأفريقي لحصوله على الكارت الأحمر، ومن ثم لن يشارك مع المارد الأحمر والمساهمة مع زملائه في حصد البطولة الأفريقية.

وأهدر حسين الشحات فرصتين محققتين خلال مباراة الزمالك التي أقيمت أمس أمام الغريم التلقيدي الزمالك، الأولى في بداية المباراة، بعد انفراد من الجهة اليمنى، والثانية في كرة أمام مرمى محمد أبوجبل الفارغ سددها ارتدت من القائم الأيسر لأبو جبل.