رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديانج وصالح وسليمان يخضعون لمسحة كورونا صباح الأحد

05:33 م | السبت 28 نوفمبر 2020
ديانج وصالح وسليمان يخضعون لمسحة كورونا صباح الأحد

آليو ديانج لاعب وسط الأهلي

يخضع آليو ديانج ووليد سليمان وصالح جمعة لاعبو الأهلي، لمسحة كورونا، صباح غد الأحد، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، من أجل الاطمئنان عليهم وتحديد موقفهم من المشاركة في تدريبات الأحمر، وبالتالي المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري، الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس مصر.

كما يخضع باقي لاعبي الفريق الأحمر والجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلى مسحة صباح الأحد، وذلك قبل خوض التدريبات الجماعية على ملعب التتش، استعدادًا لملاقاة الاتحاد، الذي يقوده العميد حسام حسن.

ويلتقي الأهلي، مع الاتحاد السكندري، في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش الثالث بالسويس، في نصف نهائي كأس مصر.

ويدخل الأهلي، لقاء الثلاثاء، وعينه على التأهل إلى نهائي كأس مصر، من أجل تحقيق الثلاثية، بينما يطمح الاتحاد، إلى استكمال مشواره نحو النهائي لإرضاء جماهير الاتحاد السكندري.

ويقام النهائي يوم 5 ديسمبر المقبل، بين الفائز من لقاء الأهلي والاتحاد، والفائز من مواجهة الزمالك وطلائع الجيش، المقررة إقامتها في نفس اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في الخامسة مساء.

استبعاد حسام عاشور من قائمة الاتحاد لمواجهة الأهلي في الكأس

وغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مدينة الإسكندرية، متوجها إلى القاهرة، لإقامة معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الأهلي، في مباراة نصف نهائي كأس مصر، لموسم 2019-2020.

ويخوض الفريق تدريباته اليوم وغدا، بملعب ستاد القاهرة الفرعي، على أن يغادر الفريق لمدينة السويس، الأحد.

ويختتم الفريق تدريباته، بعد غد الاثنين، على ملعب ستاد السويس الجديد، استعدادا لخوض اللقاء.

وأعلن حسام حسن المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين التي ضمت كلا من عماد السيد، عمرو خليل، صبحي سليمان، محمود شعبان، مصطفى إبراهيم، محمود رزق، أحمد مانجا، خالد الغندور، كريم الديب رزاق سيسيه، محمد الصباحي، مروان النجار، السيد سالم، صبري رحيل، محمد عبدالسميع، أحمد راشد مروان عطية، أحمد حجي، كريم يحيى، عمار حمدي، كريم ممدوح، هشام صلاح، خالد قمر، عبدالغني محمد.

واستبعد حسام حسن المدير الفني للفريق، قائد الأهلي السابق حسام عاشور، من قائمة المباراة، بينما ضم جميع الصفقات الجديدة لمعسكر زعيم الثغر.