رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بدء التسجيل في عمومية اتحاد الكرة لمناقشة لائحة النظام الأساسي (صور)

10:51 ص | الأحد 29 نوفمبر 2020
بدء التسجيل في عمومية اتحاد الكرة لمناقشة لائحة النظام الأساسي (صور)

بدء التسجيل في عمومية اتحاد الكرة

توافدت الأندية على أحد فنادق مدينة نصر، للتسجيل في كشوف الحضور والمشاركة في الجمعية العمومية غير العادية لاعتماد اللائحة الجديدة، للاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن جانبه، قال جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية في تصريح لـ"الوطن سبورت": "أعضاء الجمعية العمومية أمامهم 4 خيارات خلال الاجتماع الطارئ اليوم، وهم الموافقة على كل مادة موجودة فى اللائحة، أو تعديلها أو إعادة صياغتها أو رفضها من الأساس".

وأضاف نائب رئيس اللجنة الخماسية: "ليس لنا علاقة ولن نضغط على الجمعية العمومية لتمرير بنود معينة أو رفضها المهم هو تمرير اللائحة وفقا لما يراه أعضاء الجمعية العمومية وسنخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمجرد اعتماد اللائحة".

توجيه الدعوة لـ96 ناديا

ووجه اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الدعوة أعضاء الجمعية العمومية الـ96، للانعقاد غير العادي في الـ11 صباح اليوم الأحد، لمناقشة بنود اللائحة الجديدة التي وضعتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد، وفق التكليف الصادر لها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 وأعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية،  أنه لن يخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، موضحًا أنه كان على قدر المسؤولية في إدارة الجبلاية، مضيفا: "الحمد لله كنت أسد".

وقال الجنايني، خلال لقائه ببرنامج "على مسؤوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى: "كنت محظوظا لاختياري لرئاسة اللجنة الخماسية لكرة القدم، وكنا متفاهمين من أول دقيقة، والنجاح كان للكل".

وأضاف رئيس اللجنة الخماسية: "الانتخابات من المفترض أن تقام في جمعية عمومية بعد 4 أشهر من نهاية السنة المالية، ومن الوارد بعد اعتماد اللائحة مغادرة منصبي أو استمرار عمل اللجنة الخماسية حتى العام المقبل".