رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس المقاولون: حققنا فوزا ثمينا في جيبوتي.. والفريق كله رجالة

11:58 ص | الأحد 29 نوفمبر 2020
رئيس المقاولون: حققنا فوزا ثمينا في جيبوتي.. والفريق كله رجالة

محسن صلاح رئيس نادي المقاولون

أثنى محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، على أداء لاعبي فريق كرة القدم بالنادي، بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق المقاولون العرب، فوزا ثمينا على مضيفه أرتا سولار، بهدف دون مقابل، ليضع قدما في دور الـ32 بالبطولة الأفريقية.

وقال محسن صلاح، في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج "مع شوبير" الإذاعي في راديو "أون سبورت إف إم":  "اللاعبون أدوا مباراة جيدة للغاية بالرغم من كل الصعوبات التي واجهوها وحققوا فوزا ثمينا".

وأضاف رئيس نادي المقاولون العرب: "لا يوجد نجم بمفرده في المباراة لكن الفريق كله رجالة ومتعاونين".

وأشار "صلاح" إلى أن اليوم يشهد رحلة العودة الطويلة، حيث ستسافر البعثة من جيبوتي إلى إثيوبيا، وبعد بضع ساعات ترانزيت، سيتم ركوب طائرة متوجهة إلى أرض الوطن، مصر.

تجهيز ذئاب الجبل لمواجهة النجم الساحلي بعد إنهاء مهمة مباراة الإياب

وأوضح محسن صلاح، أن مباراة الإياب بين المقاولون وأرتا سولار، ستقام في ملعب عثمان أحمد عثمان، حيث يكفي ذئاب الجبل التعادل لضمان الترشح إلى الدور المقبل.

وشدد رئيس نادي المقاولون العرب، أنه سيتم تجهيز الفريق من أجل المواجهة المرتقبة ضد النجم الساحلي التونسي، الصعبة للغاية حسب وصفه في دور الـ32، مشيرا إلى أن الأهم في اللحظة الحالية هو التركيز في مباراة الإياب ضد الفريق الجيبوتي، وتأكيد انتصار الذهاب والتأهل للدور المقبل.

وحقق المقاولون العرب الفوز على مضيفه أرتا سولار بطل جيبوتي، في المباراة التي أقيمت عصر أمس، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بهدف دون مقابل، وبات ذئاب الجبل قاب قوسين أو أدنى من تحقيق التأهل إلى دور الـ32، في البطولة التي نالتها مصر مرتين عبر الأهلي "موسم 2014"، والزمالك في نسخة الموسم قبل الماضي "2019".