رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مرتضى: توقيع والدي على تفويض حضور "عمومية الجبلاية" سليم

12:44 م | الأحد 29 نوفمبر 2020
أحمد مرتضى: توقيع والدي على تفويض حضور "عمومية الجبلاية" سليم

أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة

أبدى أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك اندهاشه من منعه من حضور فعاليات الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المقامة حاليا، من أجل اعتماد لائحة النظام الأساسي، مشددا على صحة التفويض وتوقيع والده عليه بصفته رئيس النادي - من وجهة نظره -.

وقال أحمد مرتضى في تصريح لـ"الوطن سبورت": "لأول مرة يتم منع نادي الزمالك من الحضور، أنا مندهش وتواصلت مع إدارة النادي".

وأضاف: "أبلغت عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة بما حدث، وقال لي أن التفويض فيه كشط والتفويض معايا سليم، والتفويض موقع من رئيس النادي ومختوم من اتحاد الكرة".

أحمد مرتضى يوجه رسالة للوزير

وتعليقا عن رفض التفويض بسبب توقيع الرئيس المعزول قال أحمد مرتضى:  "ده رئيس النادي وبيوقع".

وردا على تجميد اللجنة الأولمبية علق عضو المجلس الأبيض قائلا: "كل قرار له آلية تنفيذ والقرار لم ينفذ حتى الآن، فيه قضية منظورة في القضاء وإحنا دولة قانون"

واختتم أحمد مرتضى تصريحاته قائلا: "أنتظر تدخل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأنا حضرت هنا احتراما لاتحاد الكرة والجمعية العمومية ".

واكتملت الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة، المقام فعالياتها في أحد فنادق القاهرة، من أجل مناقشة لائحة النظام الأساسي، حيث تنتهي فترة عمل اللجنة الخماسية بنهاية شهر نوفمبر الجاري.

وشهدت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، حضور محمد الطويلة رئيس نادي النجوم والخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس وأحمد سعد ممثل عن نادي تليفونات بني سويف، وكانوا أول المسجلين لأسمائهم بين الأندية في عمومية الجبلاية.