رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم حسن: جاهزون لمواجهة الأهلي بكأس مصر.. ونثق في لاعبي الاتحاد

11:27 م | الأحد 29 نوفمبر 2020
إبراهيم حسن: جاهزون لمواجهة الأهلي بكأس مصر.. ونثق في لاعبي الاتحاد

إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري

يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن لتجهز الفريق للمواجهة الهامة و المرتقبة أمام النادي الأهلي، في لقاء نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2019-2020، بعد غد الثلاثاء الأول من ديسمبر على ملعب ستاد السويس الجديد في تمام الثامنة مساءً.

وأشار مدير الكرة إبراهيم حسن، إلى أن الجهاز الفني يُقدر تمامًا فريق النادى الأهلى بطل الدوري وبطل إفريقيا ولكن في ذات الوقت يثق تمامًا في فريقه وقدرته على أداء مباراة قوية تليق بزعيم الثغر وجماهيره الكبيرة.

وأكد إبراهيم حسن في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن الحالة المعنوية لجميع اللاعبين مرتفعة للغاية، وأي غيابات محتملة عن صفوف الفريق لن تؤثر في ظل تواجد عناصر مميزة وبدلاء أكفاء، مؤكدًا ثقته في جميع عناصر الفريق وارتفاع المستوى الفني والبدني تدريجيًا، والذي وصل إليه الفريق في آخر مباريات ببطولة الدوري العام وكأس مصر.

إبراهيم حسن: الاتحاد لم يطلب استقدام حكام أجانب لمواجهة الأهلي

نفى إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، ما تردد بشأن طلب إدارة سيد البلد، من اتحاد الكرة استقدام حكام أجانب لمواجهة الأهلي، يوم الثلاثاء المقبل، في الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "لم نطلب من اتحاد الكرة تعيين حكام أجانب لمواجهة الأهلي، ولدينا ثقة في الحكام المصريين".

وأضاف مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري: "سواء فاز الأهلي أو خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا كان هيبقى شرس في مباراة الثلاثاء، لكن الاتحاد جاهز للقاء".

وجاءت تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على هامش حضوره اجتماع لجنة المسابقات برئاسة مازن مرزوق مع ممثلي أندية الدوري الممتاز، لمناقشة تفاصيل مسابقة الدوري التي تحدد انطلاقها في 11 ديسمبر المقبل.