رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخميس.. بيراميدز يواجه أهلي بني غازي وديًا

02:53 م | الإثنين 30 نوفمبر 2020
الخميس.. بيراميدز يواجه أهلي بني غازي وديًا

فريق بيراميدز

اتفق الجهاز الإداري بنادي بيراميدز على خوض فريق الكرة لمباراة ودية ثالثة، في إطار استعداداته لانطلاق الموسم الجديد، ومباريات الدوري الممتاز، وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية الخميس المقبل، أمام نادي أهلي بني غازي الليبي، على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في الخامسة مساءً.

وسبق لبيراميدز أن خاض مباراتين وديتين أمام البنك الأهلي وفاز بهدفين دون مقابل، وسموحة وحقق الفوز كذلك بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار استعداداته لانطلاق الموسم الجديد.

يذكر أن بيراميدز يواجه الاتحاد السكندري في بداية مشواره بالدوري الممتاز، كما ينتظر مواجهة الفائز من هورسييد بطل الصومال والاتحاد الليبي في دور الـ32 الأول، من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أروابارينا: أبحث عن إيجاد التوليفة المناسبة من اللاعبين

وأبدى الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، رضاه بالتجربة الودية الأولى استعدادا للدوري، والفوز على البنك الأهلي بهدفين دون مقابل، موضحا أن الفريق خاض تدريباته بقوة طوال الأيام الماضية، وفق برنامج تدريبي شمل المران على مرحلتين؛ لرفع معدلات اللياقة البدنية استعدادا للدوري.

وأوضح المدرب في تصريحاته للمركز الإعلامي، أن الجهد المبذول بدنيا في التدريبات ظهر على أداء اللاعبين، وبعض الأفكار التي تدربوا عليها داخل الملعب.

وأكد أروابارينا أن اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في إثبات أنفسهم، وعليهم الاهتمام لمواصلة التركيز والظهور بصورة أفضل في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن نتيجة الفوز في المباراة الودية غير مهمة، والأداء وتجربة العناصر والمركز وخطط اللعب هي الأهم حاليا، بجانب أنه من المهم عدم إصابة أي لاعب في اللقاء الودي.

وأشار المدرب إلى أنه سعى خلال اللقاء الودي الأول للعب المباراة بتشكيلين مختلفين، لتجربة جميع اللاعبين، بجانب التعامل بدنيا مع الأمر بصورة أفضل، خاصة وأنها أولى الوديات، كما اطمأن على اللاعبين، ويأمل في استعادة جميع المصابين قريبا واكتمال الصفوف، ليدخل بيراميدز أولى مبارياته في الدوري بالقوة الكاملة، للمنافسة على اللقب من اللحظة الأولى.