رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العندليب: الأميرة الأفريقية في الزمالك الموسم المقبل وهدفنا كأس مصر

04:54 م | الإثنين 30 نوفمبر 2020
العندليب: الأميرة الأفريقية في الزمالك الموسم المقبل وهدفنا كأس مصر

عبد الحليم علي مدير الكرة بالزمالك

أكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه جاء لخدمة النادي واستكمال مشوار الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال مدير الكرة في تصريحات صحفية له اليوم، إنه بغض النظر عن المناصب، يطالب الجميع بالمساندة، معربا عن سعادته بانتمائه لنادي الزمالك الاسم والنادي الكبير. 

وتابع: "دورنا في هذا الوقت التواجد مع الفريق سواء لاعبين أو جهاز، اللقاء الأخير قدمنا مباراة قوية والجميع يشهد بذلك ولكن غاب التوفيق، والكل شاهد على ذلك".

وأضاف عبدالحليم، أنه تواصل مع اللاعبين من أجل هذه المرحلة، مشيرا إلى أن رموز النادي جميعهم على تواصل معه للدعم وسيأتي عدد من الرموز لدعم الفريق عقب مواجهة الجيش.

واستطرد: "أقول لجماهير الزمالك أن الفريق قدم لقاء قويا ولكن هذه كرة القدم وأطمئنهم على الفريق، ونقدر حزنكم على الخسارة وهذا حقكم".

ووعد العندليب بأن تكون البطولة في ميت عقبة الموسم القادم، خاصة وأن الزمالك لديه لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ونحن مساندين وداعمين لهم.

وعن مواجهة طلائع الجيش غدا بنصف نهائي كأس مصر قال مدير الكرة إن اللقاء مهم ونتمنى حصد البطولة.

وبخصوص التحديات القادمة وملف التجديدات، أكد عبدالحليم على أن هذا الملف مؤجل في الوقت الحالي لأن تركيزنا الحالي على لقاء غدا أمام طلائع الجيش.

واختتم مدير الكرة تصريحاته برسالة لجماهير الزمالك مؤكدا أنه يشعر بحزنهم ويطالبهم بإغلاق الصفحة ودعم الفريق، واؤكد أن القادم افضل لاننا نمتلك لاعبين على أعلى مستوى، واثق ان العام القادم سنحتفل بالبطولة بملعب النادي في هذا التوقيت.