رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بصن داونز: وافقنا على انتقال سيرينو للأهلي بعد تمرده على النادي

09:25 م | الإثنين 30 نوفمبر 2020
مصدر بصن داونز: وافقنا على انتقال سيرينو للأهلي بعد تمرده على النادي

سيرينو لاعب صن داونز

كشف مصدر مسؤول داخل نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، عن تطورات ملف انتقال الأورجوياني جاستون سيرينو، جناح الفريق، لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع اللاعب بشكل نهائي، وهناك مفاوضات في الوقت الحالي لإتمام كافة التفاصيل المالية لرحيل اللاعب عن صفوف النادي.

وأكمل المصدر: "جاستون سيرينو تمرد على حضور التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة الماضية، وهناك اتجاه كامل داخل مجلس إدارة النادي لرحيله خلال الميركاتو الجاري، بعد خرقه قوانين النادي".

وواصل: "الأهلي أرسل عرضا رسميا بقيمة 2 مليون ونصف مليون دولار، وتم الاتفاق بين إدارة الناديين على إتمام الصفقة، لكن مازال هناك بعض الرتوش، التي تفصل الأهلي عن الإعلان الرسمي".

ودخلت إدارة النادي الأهلي، مؤخرا في مفاوضات جديدة مع نادي صن داونز الجنوب أفريقي، من أجل الحصول على خدمات سيرينو، بداية من الموسم الكروي المقبل، في ظل حاجة الجهاز الفني لخدمات اللاعب.

وتجمدت المفاوضات لفترة بين الأهلي وصن داونز، بسبب مغالاة النادي الجنوب أفريقي، في القيمة المالية المطلوبة من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري، قبل أن يقطع الأهلي، شوطًا جديدًا وأخيرًا في المفاوضات.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، عن أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، تدخل في المفاوضات بشكل شخصي في ظل العلاقة الطيبة مع مسؤولي نادي صن داونز.

بيراميدز ينافس الأهلي لضم جاستون سيرينو من صن داونز

وكان نادي بيراميدز، دخل هو الآخر في مفاوضات مع صانع الألعاب الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب نادي صن داونز الجنوب أفريقي للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي، في ظل وجود رغبة من جانب النادي لتدعيم مركز صانع الألعاب.

وأكد مصدر داخل نادي صن داونز لـ "الوطن سبورت" أن نادي بيراميدز أبدي رغبة في التعاقد مع جاستون سيرينو، لكنه لم يقدم عرضا رسميا حتى هذه اللحظة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.