رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يرفض رحيل "ديانج" مقابل 80 مليون جنيه

03:06 م | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
الأهلي يرفض رحيل "ديانج" مقابل 80 مليون جنيه

ديانج

رفضت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، عرضا مغريا لرحيل أليو ديانج لاعب وسط الفريق، من أجل الاحتراف الأوربي.

وتلقت إدارة الكرة بالأهلي، عرضا رسميا لانتقال أليو ديانج، لإحدى فرق المقدمة في الدوري الأوكراني مقابل 4 ملايين دولار.

ويغيب ديانج، عن صفوف الأهلي خلال الفترة الحالية، بسبب إصابته بفيروس كورونا، والذي تسبب في غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2-1 بهدفي أفشة والسولية.

وووفقا لمصادر مطلعة، رفضت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي بشكل قاطع مناقشة العرض من الأساس، وأعلنت تمسكها باللاعب بالرغم من قيمة المبلغ الذي يصل إلى 80 مليون جنيه مصري، بكامل الامتيازات التي يحصل عليها اللاعب وهي قيمة عقده السنوي.

شوبير: استغناء الأهلي عن الشيخ مفاجأة وقد ينتقل للزمالك

وصف الإعلامي أحمد شوبير، استغناء الأهلي، عن أحمد الشيخ، وعدم قيده في القائمة المبدئية للفريق الأحمر في الموسم الجديد بـ"المفاجأة".

وكشف شوبير، كواليس الاستغناء عن الشيخ، عبر برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم"، قائلا: "اللاعب أبدى رغبته  في الرحيل إذا لم يكن له مكان في التشكيل الأساسي في الفريق، واللاعب كان قريباً جداً من بيراميدز في صفقة تبادلية مع محمد فاروق، ولكن تراجع موسيماني، في اللحظات الأخيرة عن الصفقة أوقف المفاوضات".

وفجر شوبير، مفاجأة بعدما أكد احتمالية انتقال اللاعب إلى الزمالك، قائلاً: "الشيخ لاعب رائع وكان هداف الدوري مع المقاصة، ولكن حظه سيء مع الأهلي، ومن حقه الرحيل إلى أي نادي في الوقت الحالي سواء زمالك أو إنبي أو بيراميدز".

وانتقل نائب رئيس الاتحاد المصري الأسبق، للحديث عن صالح جمعة، قائلاً: "الكلام عن إن الأهلي انتظر رحيل مجلس الزمالك للاستغناء عن صالح، غير صحيح، الأهلي مبيفكرش بالطريقة دي، اللاعب لم تساعده الظروف، الأهلي حاول واللاعب حاول في الفترة الأخيرة ولكن الظروف لم تسمح".