رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنش وأوناجم يقودان تشكيل الزمالك ضد الطلائع في نصف نهائي كأس مصر

04:28 م | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
جنش وأوناجم يقودان تشكيل الزمالك ضد الطلائع في نصف نهائي كأس مصر

الزمالك

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، التشكيل الذي سيخوض به لقاء طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حارس المرمى: محمود عبدالرحيم جنش.

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وإسلام جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقة"، طارق حامد، أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد أوناجم، مصطفى محمد.

واعلن طارق العشري تشكيل طلائع الجيش ويتكون من:

حارس المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد ناصف، أحمد علاء، خالد سطوحي، أحمد زولا.

خط الوسط: مهند لاشين، فرانك ستيفن، أحمد سمير.

خط الهجوم: إسلام جمال، ناصر منسي، عمرو جمال.   

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم، لجهود 8 لاعبين، هم: محمود حمدي الونش وعبدالله جمعة ويوسف أوباما وعمر السعيد لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وفرجاني ساسي للإيقاف، وإمام عاشور لطرده في مباراة ربع النهائي أمام إف سي مصر، وأشرف بن شرقي للإصابة، وكابونجو كاسونجو لعدم قيده في قائمة الموسم الجديد 2020-2021.

وخضع  فريق الزمالك إلى بعض الفحوصات الطبية السريعة، عقب وصولهم إلى ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، قبل مواجهة طلائع الجيش في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

وقام مسؤولو اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بقياس درجة حرارة لاعبي الفريقين قبل دخول الملعب، ضمن الإجراءات الاحترازية والطبية المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره طلائع الجيش، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.

كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبي الزمالك

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، على الاجتماع مع لاعبيه على مدار الأيام الماضية، لحثهم على ضرورة غلق ملف مباراة الأهلي في البطولة الأفريقية، والتركيز على مواجهة طلائع الجيش اليوم.

كما ناشدهم بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم التأثر بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزهم، وكان حريصاً على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى المباراة الأخيرة، مع التأكيد لهم على ثقته في قدراتهم لتحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة، وإسعاد الجماهير مرة أخرى.

ويتطلع الفريق الأبيض لتجاوز أحزانه، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، وتخطي عقبة الطلائع والتأهل للمباراة النهائية التي تقرر إقامتها السبت المقبل.