رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي معلول ينفي سخريته من الزمالك بعد خروجه من الكأس: "مش صفحته"

02:50 ص | الأربعاء 02 ديسمبر 2020
علي معلول ينفي سخريته من الزمالك بعد خروجه من الكأس: "مش صفحته"

معلول

نفى الدولي التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي، السخرية من نادي الزمالك، ردا على ما نشرته صفحة منسوبة له وحاصلة على علامة التوثيق من قبل إدارة "فيس بوك"، والتي قامت بمشاركة "منشور" كوميدي ساخر من لاعبي الزمالك ورئيسه السابق.

وحرص "معلول" على نشر صورة من البوست على حسابه بانستجرام وكتب: "صفحة مزيفة".

فيما حرص لاغب الأهلي حمدي فتحي، على التأكيد بأن هذه الصفحة لا تمس لزميله علي معلول بصلة، وكتب عبر "انستجرام": "دي مش صفحة معلول يا جماعة".

من جهة أخرى شارك علي معلول، لأول مرة منذ انضمامه للفريق الأول بالنادي الأهلي، في صيف 2016، في نهائي دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر، أمام الغريم التقليدي الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي والتي انتهت بحصول الأهلي على كأس البطولة.

وطارد "نحس الإصابات" الظهير التونسي علي معلول منذ ارتدائه القميص الأحمر قبل 4 سنوات، حيث غاب عن المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017 بين الأهلي والوداد المغربي، وكرر الغياب أيضا أمام الترجي التونسي في 2018.

 وتعرض علي معلول للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال 2017، والتي انتهت بالتعادل 1-1 في ملعب برج العرب بالإسكندرية، وفي لقاء الإياب شارك حسين السيد في المباراة التي خسرها الفريق بهدف نظيف وفقد اللقب القاري، في غياب علي معلول.

وفي نسخة 2018، تعرض معلول لإصابة قوية في العضلة الضامة خلال لقاء وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وغاب على إثرها لمدة شهرين، ليغيب عن المباراة النهائية، أمام الترجي التونسي.

وخاض الأهلي مباراتي النهائي الأفريقي أمام الترجي التونسي بدون وجود معلول، حيث تعرض الفريق لخسارة كبيرة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب رادس رغم فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة (3-1)، ليخسر المارد الأحمر اللقب القاري للموسم الثاني على التوالي.