رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: أزمة صحية لمدير العلاقات العامة بالأهلي

02:41 م | الأربعاء 02 ديسمبر 2020
شوبير: أزمة صحية لمدير العلاقات العامة بالأهلي

أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، اليوم الأربعاء، إن سمير عدلي، مدير العلاقات العامة بالنادي الأهلي تعرض لأزمة صحية.

وكتب "شوبير" في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمهندس سمير عدلي مدير العلاقات العامة بالنادي الأهلي، أزمة صحية في المستشفى منذ يومين.. دعواتكم بالشفاء".

وتعرض سمير عدلي المدير الاداري للنادي الاهلي لأزمة صحية طارئة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم على إثرها نقله إلى أحد المستشفيات.

وتم نقل عدلي إلى أحد المستشفيات من أجل الاطمئنان عليه وعمل الاسعافات اللازمة.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة للإطمئنان على حالة عدلي خاصة أنه يبذل مجهودا كبيرا في الشق الاداري الخاص بالفريق.

رسميا.. حسين الشحات يشارك في السوبر الأفريقي رغم الطرد أمام الزمالك

من جهة أخرى، كان النادي الأهلي قد تلقى خطابا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يخطره فيه بإيقاف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مباراتين نتيجة الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك في الـ27 من نوفمبر الماضي.

وأكد «كاف» في خطابه على أن إيقاف حسين الشحات يسري اعتبارا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2020-2021، مع التأكيد على أحقية اللاعب في المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام نهضة بركان المغربي.

وتوج الأهلي مؤخرًا بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 2 - 1.