رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يستعير مدافع بتروجيت لمدة موسم

03:51 م | الأربعاء 02 ديسمبر 2020
الإسماعيلي يستعير مدافع بتروجيت لمدة موسم

الإسماعيلي

حصل مسؤولو الإسماعيلي على توقيع مدافع فريق بتروجت ومنتخب الشباب مواليد 99 زياد ياسر، لمدة موسم علي سبيل الإعارة، بنية البيع، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "الوطن سبورت" أن ريكاردو، المدير الفني للدروايش، طلب التعاقد مع مدافعين لتدعيم صفوف الفريق، خاصة بعد رحيل الثنائي أسامة ابراهيم ومحمد مجدي الجمل إلى البنك الأهلي.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق ويتم قيده في قائمة كأس العرب.

وتدرج زياد ياسر في صفوف الناشئين ببتروجيت وتم تصعيده إلى الفريق الأول ولكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الأول لبتروجيت.

وفي إطار الصفقات التي يسعي مسؤولو الدروايش لإبرامها من أجل المنافسة علي المربع الذهبي والفوز بكأس محمد السادس، كشف حارس مرمى الزمالك محمد صبحي عن رغبة الدروايش في ضمة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال "صبحي" تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أسعى للتواجد في أولمبياد لندن المقبلة مع المنتخب الأولمبي وأحمد يحيى وكيلي أبلغني برغبة الإسماعيلي في ضمي".

وأضاف: "أسعى لخوض تجربة جديدة تضمن لي المشاركة من أجل التواجد مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد المقبلة، الإسماعيلي من الأندية الكبيرة وأرحب بارتداء قميص الدروايش، ولكن بعد موافقة الزمالك".

صفقات الإسماعيلي قبل انطلاق الموسم الجديد

وفي إطار الصفقات كشف مصدر في الإسماعيلي عن اقتراب النادي من حسم صفقة مدافع البنزرتي التونسي مروان الصحراوي.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" النادي اقترب من حسم صفقة المدافع التونسي الذي يتميز بقوة الالتحام والطول وقدراتة الفنية لتدعيم دفاعات الفريق.

وأردف "مع اقتراب النادي من حسم صفقة الصحراوي سيتم فسخ التعاقد مع الغيني بكيتي سلفيا لاكتمال المحترفين في قائمة الفريق، وإفساح مقعد في قائمة الفريق للتعاقد مع الصحراوي".

وأبرم مسؤولو الإسماعيلي أربع صفقات في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بضم الأنجولي أري بابل والجزائري رضوان شريفي وأحمد مصطفى والتونسي فخر الدين بن يوسف.