رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد مصيلحي: "الأهلاوية قابلوني وقالولي فريقك اتظلم من التحكيم"

02:31 ص | الخميس 03 ديسمبر 2020
محمد مصيلحي: "الأهلاوية قابلوني وقالولي فريقك اتظلم من التحكيم"

محمد مصيلحي

أعرب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن غضبه من تعرض فريقه للظلم التحكيمي في مباراة الأهلي حسبما ذكر في تصريحات رفقة الإعلامي أحمد شوبير.

وقال مصيلحي خلال حديثه لبرنامج ملعب أون: "أنا زهقت من الاعتراضات وأنا عارف نهاية الاعتراض إيه هيتحط في الدرج ولكن بكل صراحة التحكيم قتل طموحنا".

وتابع: "الأهلاوية اللي كانوا بيقابلوني قالولي انتوا لعبتوا مباراة رائعة واتظلمتوا من التحكيم من حقي إني أشوف عدالة تحكيمية".

الاتحاد يعترض رسميًا على حكم مباراة الأهلي في الكأس

وأرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى احتجاجا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة أمس، أمام النادي الأهلي، والتي أدارها الحكم محمد معروف، ولم يكن موفقا على الإطلاق، واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بفريق الاتحاد السكندرى بالرغم من توافر تقنية الفار " VAR" خلال هذه المباراة، وذلك وفق خطابٍ صادر عن نادي الاتحاد السكندري للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال البيان إن أبرز هذه الأخطاء كانت تراجع حكم اللقاء محمد معروف عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادي الاتحاد السكندري، أثبتت الإعادة التليفزيونية أن المخالفة من داخل منطقة الجزاء، وكذلك تغافل حكم اللقاء عن عدم احتساب خطأ واضح للاتحاد واحتساب ركلة ركنية تسببت في هدف غير شرعي للأهلي.

 وتبع البيان: "وحيث أقر الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام آخرون بالمخالفات التي تم الإشارة إليها، بما لا يدع مجال للشك أن نادى الاتحاد السكندرى تعرض لظلم واضح لا يقبل التشكيك".