رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالأرقام.. ماذا قدم صالح جمعة في 4 أندية قبل الانتقال إلى سيراميكا؟

04:30 ص | الخميس 03 ديسمبر 2020
بالأرقام.. ماذا قدم صالح جمعة في 4 أندية قبل الانتقال إلى سيراميكا؟

صالح جمعة

انتقل اللاعب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي السابق بشكل رسمي إلى نادي سيراميكا كليوباترا في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

ويعتبر نادي سيراميكا الثالث لصالح جمعة داخل مصر بعد ناديي إنبي والأهلي والخامس في مسيرته بعد إنبي وناسيونال ماديرا والأهلي والفيصلي السعودي.

72 مباراة لصالح جمعة مع الأهلي.. 12 هدفا

وشارك صالح جمعة، خلال المواسم الخمسة رفقة القلعة الحمراء، في 72 مباراة في مختلف البطولات بقميص النادي الأحمر، سجل خلالها 12 هدفًا، فيما صنع 13 هدفًا.

2.748 دقيقة هي إجمالي عدد الدقائق التي خاضها صالح جمعة مع الشياطين الحمر طيلة مسيرته مع الفريق خلال السنوات الخمسة.

وتخللت الفترة التي تواجد خلالها صالح جمعة مع الأهلي 6 أشهر أعير خلالها اللاعب إلى صفوف فريق الفيصلي السعودي، خاض خلالها 11 مباراة فقط، لم ينجح خلالها في إحراز أي أهداف، فيما صنع 4 أهداف آخرين.

ورفقة نادي إنبي شارك صالح جمعة في 5 مباريات في كأس مصر ولم ينجح نهائيًا في تسجيل أي هدف خلالهما، فيما شارك رفقة النادي البترولي في 19 مباراة ببطولة الدوري نجح من خلالهم في صناعة هدف وحيد فقط حسب موقع ترانسفير ماركت.

وفي البرتغالي شارك صالح جمعة رفقة ناسيونال ماديرا في 10 مباريات حيث شارك في بطولة الدوري في 6 مباريات نجح من خلالهم في صناعة 3 أهداف فيما شارك في اليورباليج في مباراتين وصنع هدف وحيد وشارك في كأس البرتغال بمباراتين ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أهداف حسب ترانسفير ماركت موقع الإحصائيات والأرقام الخاص باللاعبين والمدربين والأندية.

وعلى المستوي الدولي لدي صالح جمعة 14 مشاركة مع المنتخب الوطني لم يسجل خلالهم أي هدف.