رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون بمهمة تأمين التأهل لدور الـ32 بالكونفدرالية أمام بطل جيبوتي

09:09 ص | الجمعة 04 ديسمبر 2020
المقاولون بمهمة تأمين التأهل لدور الـ32 بالكونفدرالية أمام بطل جيبوتي

فريق المقاولون العرب

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في الثامنة مساء اليوم، على ملعب الجبل الأخضر في إياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية.

 وتحسم مواجهة اليوم المتأهل لدور الاثنين والثلاثين الأول للبطولة، لاسيما وأن أبناء ذئاب الجبل بقيادة مديرهم الفني عماد النحاس، في مهمة تأكيد التفوق بمباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب حسن جوليد في جيبوتي، وحسمها المقاولون العرب بهدف دون رد، جاء من نيران صديقة لبطل جيبوتي، وهو ما يجعل المقاولون يكفيه التعادل السلبي في لقاء الإياب حتى يحجزوا بطاقة التأهل لدور الاثنين والثلاثين الأول.

تأهل المقاولون وتخطيه عقبة بطل جيبوتي، يجعله على موعد مع مواجهة صعبة أمام النجم الساحلي التونسي في دور الاثنين والثلاثين الأول للبطولة، إلا أن عماد النحاس طالب لاعبيه بعدم الانشغال بالمواجهة المرتقبة أمام الفريق التونسي، والتركيز بمواجهة بطل جيبوتي وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب والعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب. 

رئيس المقاولون يشيد باللاعبين

وأثنى محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، على أداء لاعبي فريق كرة القدم بالنادي، بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، قائلا: "اللاعبون أدوا مباراة جيدة للغاية بالرغم من كل الصعوبات التي واجهوها وحققوا فوزا ثمينا".

وشدد رئيس نادي المقاولون العرب، على أنه سيجري تجهيز الفريق من أجل المواجهة المرتقبة ضد النجم الساحلي التونسي، الصعبة للغاية حسب وصفه في دور الـ32، مشيرا إلى أن الأهم في اللحظة الحالية هو التركيز في مباراة الإياب ضد الفريق الجيبوتي، وتأكيد انتصار الذهاب والتأهل للدور المقبل.