رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز ينفي إيقاف عبد الله السعيد بسبب المنشطات

12:40 م | السبت 05 ديسمبر 2020
بيراميدز ينفي إيقاف عبد الله السعيد بسبب المنشطات

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

أبدى مسؤولو نادي بيراميدز، اندهاشهم من الشائعات التي ترددت مؤخرا حول إيقاف عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، بسبب المنشطات، موضحين أنه لا حقيقة لهذا الأمر جملة وتفصيلا.

وقال مصدر بنادي بيراميدز لـ"الوطن سبورت": "ما تردد عن إيقاف عبد الله السعيد بسبب المنشطات أمير خيالي ولا يرتبط بالواقع على الإطلاق، باب الشائعات فُتح على مصراعيه بعد واقعة إبراهيم حسن".     

وكشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن تفاصيل إيقاف صانع الألعاب إبراهيم حسن خلال الفترة الماضية وعدم قيده في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

وأوضح "سعيد" في بيان رسمي لنادي بيراميدز، أن إبراهيم حسن تم اختياره للخضوع لكشف المنشطات في مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام حوريا كوناكري الغيني، وبعد أيام جرى إخطار النادي عن طريق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بإيقاف اللاعب لحين تحديد جلسة استماع بشأنه.

إجراء الإيقاف اعتيادي

وشدد المدير الرياضي على أن الإجراء الاعتيادي هو إيقاف اللاعب 3 أشهر لحين تحديد جلسة الاستماع وتقديم أدلة ومستندات، مشيرا إلى أن اللاعب أقر بأنه كان يحصل على بعض الأدوية العلاجية دون استشارة طبيب النادي خلال الفترة الماضية.

وأوضح المدير الرياضي لنادي بيراميدز أنه بعد تبين حسن نية اللاعب وأنه حصل على الأدوية بغرض العلاج كإجراء طبي والخطأ أنه لم يراجع طبيب الفريق في الأمر، لافتا إلى أن النادي قرر الوقوف بجانبه وتقدم بالتماس للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لمراجعة العقوبة ضد اللاعب وتم رفعه من جانب "كاف" للمنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، مع تكليف محامي سويسري متخصص في هذا النوع من القضايا لمتابعة القضية والدفاع عن اللاعب في الجلسة التي تحدد لها غدا الأحد.