رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبد الغني: الأهلي يعاني من خطي الدفاع والهجوم.. ومتحفظ على موسيماني

05:31 ص | الأحد 06 ديسمبر 2020
عبد الغني: الأهلي يعاني من خطي الدفاع والهجوم.. ومتحفظ على موسيماني

مجدي عبد الغني .. لاعب منتخب مصر سابقا

علق مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، والذي فاز فيها الفريق الأحمر بضربات الترجيح وتوجح بكأس مصر، "مروان محسن أضاع هدفاً كان من الممكن أن يحسم بطولة كأس مصر مبكراً لكن ذلك أدى لتراجع الروح المعنوية للأهلي مقابل طلائع".

وأضاف "عبدالغني"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة "on"، أن أداء نادي الزمالك أثناء مباراة دوري أبطال أفريقيا كان الأفضل طوال الوقت لكن الأهلي استطاع أن ينهي اللقاء لصالحه، وكان أن يقوم بذلك الأمر في مباراة طلائع الجيش.

وتابع: "مع الأسف أداء طلائع الجيش اليوم كان قوياً منذ البداية وإستغلها بشكل جيد وكان نداً قوياً أمام النادي الأهلي، النادي الأهلي لديه مشكلتان في خطي الدفاع والهجوم واستطاع منافسه اختراقه عدة مرات في خطه الدفاعي بالإضافة إلى أن خط الهجوم لم يستطع التقدم بشكل جيد لإنهاء اللقاء لصالحه".

وحول تشكيل موسيماني لفريق الأهلي، قال: "أنا متحفظ على موسيماني من زمان والدوري خلصان قبل موسيماني، وأفشة اللي خلص نهائي أفريقيا والنهاردة المفروض قيمة لاعبي النادي الأهلي أضعاف طلائع الجيش وما علينا إلا إننا نقول لطلائع الجيش إلا  برافو برافو لأبعد حد فريق كله نجوم بإمكانيات ضعيفة لا تقارن بالأهلي بس نجحوا وكلهم نجوم".