رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأندية تضغط للتراجع عن قرار خوض المباريات دون لاعبي المنتخب الأولمبي

12:17 م | الأحد 06 ديسمبر 2020
الأندية تضغط للتراجع عن قرار خوض المباريات دون لاعبي المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

يضغط عدد كبير من أندية الدوري الممتاز على مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات للتراجع عن قرار خوض مباريات الدوري للموسم الجديد 2020-2021، خلال فترة إقامة أولمبياد طوكيو بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، المقرر اختيارهم بالقائمة النهائية التي ستخوض المنافسات.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ"الوطن سبورت" أن أندية الأهلي وإنبي والمصري تضغط لإلغاء هذا القرار، وهو ما سيتم حسمه في الفترة المقبلة، لا سيما وأنه من المنتظر إعلان جدول مباريات الموسم الجديد اليوم.

وقال رئيس لجنة المسابقات الجديد إنه سيتم إعلان الجدول حتى شهر يناير المقبل، وينتظر بعدها مصير مواعيد الفرق المصرية المشاركة ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، وهم الأهلى والزمالك وبيراميدز والمقاولون العرب، لتحديد مواعيد باقي المباريات.

استعدادات منتخب الشباب لبطولة شمال أفريقيا

في سياق مختلف، يعود منتخب الشباب لاستئناف تدريباته اليوم، على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة، بعد الحصول على راحة أمس السبت، عقب الخسارة من البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف بودية الجمعة الماضية.

ويستعد الفراعنة الصغار للسفر إلى تونس والمشاركة فى تصفيات أمم أفريقيا فى الفترة من 15 إلى 27 ديسمبر الجارى، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثانى إلى بطولة الأمم الأفريقية بموريتانيا مارس 2021. 

وأسفرت قرعة بطولة شمال إفريقيا، عن مواجهة منتخبنا الوطني لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة"، في تمام الساعة 2 عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب "رادس".

ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب "المنزة"، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة"، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.