رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: علاقتنا بالزمالك قوية.. وسموحة بوابة علي غزال للعودة للمنتخب

02:45 م | الإثنين 07 ديسمبر 2020
فرج عامر: علاقتنا بالزمالك قوية.. وسموحة بوابة علي غزال للعودة للمنتخب

فرج عامر رئيس نادي سموحة

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن العلاقة مع نادي الزمالك قوية، موضحا أن أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالنادي الأبيض رجل له كل الاحترام وتصرفاته راقية.

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية مع سيف زاهر: " علي غزال في سموحة واللاعب محترف وسيكون إضافة كبيرة، وسموحة سيكون بوابته للعودة لمنتخب مصر ".

وأضاف: "طموحنا بلا حدود الموسم المقبل لتحقيق مركز متقدم والحصول على مركز يؤهلنا للمشاركة بإحدى البطولات الأفريقية".

وتابع: "أحمد سامي مدرب مميز وبالصفقات متفائل بتحقيق نتيجة جدية، لأن أحمد سامي شخصية مكافحة".

علي غزال: فسخ التعاقد مع لاريسا لم يكن سهلا.. وسموحة كان الأكثر جدية

أكد علي غزال، لاعب سموحة، أنه كان يمتلك العديد من العروض من الأندية المصرية، وذلك قبل انتقاله إلى صفوف فريق سموحة خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

وقال غزال خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "فكرت الموسم الحالي في العودة للدوري المصري، وامتلكت عروض من أندية وادي دجلة وسموحة وسيراميكا كليوباترا".

وأكمل: "ماجد سامي تحدث معي واتفقت على كل شيء لكن الموضوع توقف وسيراميكا كليوباترا فاوضني ولكني اعتذرت بسبب مفاوضات دجلة معي".

وتابع: "سموحة كان الأكثر جدية معي، كما أن فسخ التعاقد مع لاريسا لم يكن بسهولة، وفي النهاية تم الأمر ورحلت في صفقة انتقال حر".

وأتم: "لم اتفق على المشاركة مع سموحة بل الموقف كان متعلق بالرأي الفني، سموحة كان محترم معي وأحمد سامي منح الإدارة الضوء الأخضر للتعاقد لذلك وافقت".